مصر في دقيقة

تحذير هام من القوات المسلحة.. مصر في 29/12/2018

أهم خمسة أخبار في مصر.. السبت 29 ديسمبر 2018

زحمة

القوات المسلحة تحذر من عمليات نصب واحتيال

نشر المتحدث الرسمي للقوات المسلحة المصرية، العقيد تامر الرفاعي، بيانا جديدا، حذر فيه المواطنين من أعمال النصب.

ونص البيان على ” تهيب القوات المسلحة بكافة المواطنين عدم التعامل مع أى أفراد أو شركات تسويق عقارى تقوم بتحرير خطابات إسكان للمشاريع التابعة لصندوق إسكان القوات المسلحة سواء ( تخصيص – تنازل ) منعاً لوقوعهم ضحايا أعمال نصب حيث تم ضبط تشكيل عصابى يتزعمه بعض المدنيين تخصص فى تلك الأعمال مقابل مبالغ مالية كبيرة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم .

والأعلى للإعلام يناقش طلبات ترخيص الصحف والمواقع الإلكترونية غدا

يعقد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، برئاسة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، اجتماعا غدا الأحد، لبحث عدد من الملفات الهامة ومتابعة أعمال اللجان، وإعادة تشكيل عدد من اللجان وفقًا لقانون تنظيم الصحافة والإعلام الجديد.

و“الداخلية” تعلن مقتل 40 إرهابيًا بعد هجوم استهدف حافلة سياح في الجيزة

أعلنت وزارة الداخلية المصرية في بيان السبت عن مقتل 40 “إرهابيا” في عمليات دهم غداة هجوم استهدف حافلة سياح في الجيزة أسفر عن مقتل أربعة أشخاص بينهم ثلاثة فيتناميين.

وقال البيان “تم توجيه عدة ضربات أمنية ومداهمة أوكار تلك العناصر في توقيت متزامن بنطاق محافظتي الجيزة وشمال سيناء عقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا مما أسفر عن مقتل 40 إرهابيا” 30 منهم في محافظة الجيزة.

والقاهرة تدرس إقامة منطقة صناعية سعودية في مصر بنظام المطور الصناعي

اختتمت في القاهرة فعاليات الاجتماع الأول لفريق العمل المصري السعودي المعني بمتابعة تنفيذ التوجيهات الصادرة عن الدورة السادسة عشرة للجنة الوزارية المصرية السعودية المشتركة.

وأكدت رئيسة قطاع الاتفاقيات والتجارة الخارجية المصرية أماني الوصال، خلال لقائها مع مدير عام الملحقيات التجارية بوزارة التجارة والاستثمار السعودية جابر بن منور المشعل، أن الاجتماع استهدف اتخاذ الإجراءات اللازمة لتذليل التحديات كافة التي تعترض سبل تنمية المبادلات التجارية والاقتصادية.

والأهلي يعلن عودة فتحي.. وأزارو يقود الهجوم أمام الداخلية

أعلن محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي عن تشكيل الفريق لمواجهة الداخلية اليوم السبت في المباراة المؤجلة من الجولة السادسة للدوري الممتاز على استاد بتروسبورت.

وتشهد المباراة عودة أحمد فتحي للمباريات من جديد بعدما غاب منذ نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث خرج مصابًا في لقاء الذهاب.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق