مصر في دقيقة

تحديد موعد تنسيق المرحلة الأولى.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. السبت 14 يوليو 2018

زحمة

بدء المرحلة الأولى للتنسيق الإثنين بحد أدنى 96.1% لـ”علمى علوم” و93.9% للرياضة

أعلنت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، فتح باب تسجيل الرغبات للمرحلة الأولى من التنسيق اعتبارا من بعد غد الإثنين وحتى يوم الجمعة المقبل، وذلك بحد أدنى 394 درجة فأكثر أى بنسبة 96.10% فأكثر لطلاب “علمى علوم”، الذين يبلغ عددهم 28001 طالب وطالبة.

 

ومد عمل لجنة فحص أوضاع مستشفى«57357» أسبوعا إضافيا

وافقت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، على طلب اللجنة المشكلة لفحص أوضاع مؤسسة مستشفى علاج سرطان الأطفال 57357 بمد فترة عملها أسبوعا إضافيا، بعد أن كان مقررا أن ينتهي عمل اللجنة غدا الأحد على أن التقرير النهائي خلال الأسبوع الثالث من يوليو.

 

والإعلان عن كشف أثري “هام” بسقارة

أعلنت وزارة الآثار اليوم السبت، نجاح البعثة الأثرية المصرية الألمانية، التابعة لجامعة توبنجن، فى الكشف عن ورشة كاملة للتحنيط ملحق بها حجرات للدفن بها مومياوات تعود إلى عصر الأسرتين السادسة والعشرين والسابعة والعشرين (404-664)، وذلك أثناء أعمال المسح الأثرى بالمقابر الموجودة جنوب هرم أوناس بسقارة.

 

و«الأرصاد»: طقس حار الأحد.. والقاهرة 36 درجة

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية، غدًا الأحد، أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، لطيف ليلا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة على شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية والبحر المتوسط، مما يؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية.

وميرور: محمد صلاح ضمن 7 مرشحين للفوز بالكرة الذهبية

كشفت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، عن تواجد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، وفريق ليفربول الإنجليزية، ضمن قائمة تضم 7 مرشحين للحصول على جائزة الكرة الذهبية للعام الجاري، والتى يتم منحها لأفضل لاعب في العالم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق