العالم في 60 ثانيةسياسة

تحديد سبب وفاة مي سكاف وموعد ومكان دفنها.. العالم في 60 ثانية

أهم خمسة أخبار في العالم.. السبت 28 يوليو 2018

زحمة

الشرطة الفرنسية: الممثلة السورية مي سكاف لم تمت بأزمة قلبية

نقلت مراسلة روسيا اليوم في جنيف دينا أبي صعب عن مقربين من الممثلة السورية الراحلة مي سكاف أنها توفيت إثر نزيف شرياني دماغي حاد، يعود سببه لمرض سابق، من دون مداخلات جنائية.

وأكدت مراسلتنا أن الشرطة ستزيل صباح اليوم السبت الشمع الأحمر عن منزل الفقيدة، وسيجري دفن جثمانها في مقبرة بمدينة دوردان في ضواحي العاصمة باريس الساعة العاشرة بتوقيت فرنسا يوم الجمعة الموافق 3 آب 2018، وسيمر موكب التشييع في شوارع المدينة.

 

والقبض على فتاة الكيكي السعودية

ألقت شرطة  محافظة الخبر السعودية  القبض على فتاة نشرت مقطعاً لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهي تؤدي رقصة الكيكي، في مخالفة للنظام العام في المملكة.

وتعتبر السلطات السعودية مثل هذه التصرفات مخالفة صريحة للقوانين والأنظمة المعمول بها في المملكة .

ونزهة تتحول إلى فاجعة وعشرات القتلى والمفقودين

سقطت حافلة كانت تقل مجموعة من الموظفين في واد سحيق غربي الهند، إذ كانوا في طريقهم لقضاء نزهة خاصة، فتحولت النزهة إلى كارثة مفاجئة، السبت.

وقال مسؤول هندي في الدفاع المدني إن الحافلة كانت تقل 34 شخصا، تمكن أحدهم من تسلق الوادي والإبلاغ عن الحادثة، في حين لا يزال الباقين في عداد المفقودين.

 

وترامب يريد “ناتو عربي” من دول الخليج ومصر والأردن

قال مسؤولون أمريكيون وعرب إن إدارة الرئيس دونالد ترامب تمضي قدما في مساع لتشكيل تحالف أمني وسياسي جديد مع دول الخليج العربية ومصر والأردن بهدف التصدي للتوسع الإيراني في المنطقة.

وذكرت أربعة مصادر لرويترز أن البيت الأبيض يريد تعزيز التعاون مع تلك البلدان بخصوص الدفاع الصاروخي والتدريب العسكري ومكافحة الإرهاب وقضايا أخرى مثل دعم العلاقات الاقتصادية والدبلوماسية الإقليمية.

 

ومدرب برشلونة يعلق على رحيل رونالدو

صرح المدير الفني لفريق برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، إرنستو فالفيردي، أن رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، خسارة كبيرة لفريق ريال مدريد.

وقال في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت”: “إنها خسارة كبيرة للملكي مثل مغادرة إنييستا لصفوف برشلونة، سنرى إذا لاحظوا ذلك أم لا”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق