زحمة

تجديد حبس “قتلة عفروتو”.. مصر في دقيقة

أهم خمسة أخبار في مصر.. الأربعاء 10 يناير 2018

زحمة

تجديد حبس معاون مباحث المقطم وأمين شرطة بتهمة قتل “عفروتو”

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، برئاسة المستشار عماد خليفة، اليوم الأربعاء، حبس معاون مباحث قسم المقطم، وأمين شرطة، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، في اتهامهما بقتل محمد عبد الحكيم “عفروتو”، أثناء احتجازه في قسم شرطة المقطم.

كانت نيابة جنوب القاهرة الكلية، حبست 43 من أقارب وأصدقاء محمد عبدالحكيم “عفروتو”، 15 يومًا لاتهامهم بالتجمهر أمام قسم شرطة المقطم، احتجاجًا على وفاة الأخير.

و“الوزراء” يوافق على 11 قرار ومشروع قانون.. “تفاصيل”

وافق مجلس الوزراء، خلال اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي وزير الإسكان القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء على عدد من القرارات ومشروعات القوانين من بينها مشروع قانون بإنشاء المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، ليحل محل المجلس القومي لشؤون الإعاقة المنشأ بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 410 لسنة 2012، وذلك وفقاً لقانون حقوق الأشخاص ذوى الإعاقة.

و“النقل” تعلن زيادة أسعار تذاكر القطارات بعد 15 يومًا من موافقة “الرقابة الإدارية” و”الوزراء”

قال مساعد وزير النقل لشؤون السكة الحديد، عمرو شعت، إنه سيتم تطبيق الزيادة الأولى لأسعار تذاكر القطارات بعد 15 يوما من حصول الوزارة على موافقة هيئة الرقابة الإدارية ومجلس الوزراء على الدراسة المقدمة من النقل حول قيمة الزيادات المطلوبة لقطارات الوجهين القبلي والبحري لخطوط الطوالي والضواحي، بناء على تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ونواب البرلمان يواصلون تزكية السيسي وتكتل 25- 30 يعلن موقفه

ارتفع عدد أعضاء مجلس النواب المصري، الموقعون على استمارة ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي بانتخابات الرئاسة، إلى ٥١٠ نواب، خلال اليوم الثانى لبدء جمع التوقيعات، وذلك من أصل 593 نائبًا.

اقرأ ايضاً :   "كلنا سفراء لمصر" في يوم الدبلوماسية.. مصر في دقيقة

في بيان رسمي مقتضب، أعلن تكتل 25-30 بمجلس النواب، أن أعضائه اجتمعوا قبل قليل، لمناقشة الموقف من انتخابات الرئاسة المزمع إجراءها في مارس القادم، وخلص الاجتماع إلى “أن التكتل يتابع ويدرس كل المستجدات وإعلان الراغبين في الترشح عن نيتهم للترشيح”.

وفي قائمة القيمة السوقية”.. صلاح يقفز إلى المركز 12 عالميًا ويتخطى رونالدو وسواريز

حقق نجم مصر وليفربول الإنجليزي قفزة هائلة في قائمة القيمة السوقية للاعبين ليصبح في المركز الثاني عشر عالميا، متخطيا لاعبين كبير أبرزهم رونالدو وسواريز. وبلغت قيمة صلاح السوقية 140.5 مليون يورو ما يساوي حوالي 3 مليارات جنيه مصري.

وأصدر مركز الدراسات الرياضية الدولي “سي آي أي أس” لائحته السنوية بالقيمة السوقية للاعبين في الدوريات الخمسة الكبرى.

وتصدر البرازيلي نيمار اللائحة بقيمة سوقية بلغت 213 مليون يورو، فيما تراجع البرتغالي كريستيانو رونالدو كثيرا عن قائمة العام الماضي، وأصبح في المركز 49 بقيمة 80.4 مليون يورو.

ندى الخولي

ندى الخولي




الأعلى قراءة لهذا الشهر