زحمة

تجديد حبس الراهبين المتهمين بقتل رئيس دير “أبومقار”

الكشف عن لغز مقتل الأنبا إبيفانوس رئيس دير أبومقار

 

الأنبا إبيفانوس رئيس دير الأنبا مقار

أخبار اليوم

قرر المستشار أحمد الجندي، رئيس محكمة وادي النطرون الجزئية، اليوم الأحد، تجديد حبس وائل سعد تادرس المعروف بـ”الراهب أشعياء”، خمسة عشر يوما على ذمة التحقيقات في قضية اتهامه بقتل الأنبا إبيفانوس أسقف ورئيس دير أبي مقار في وادي النطرون.

وكشفت الأجهزة الأمنية في البحيرة، برئاسة اللواء جمال الرشيدي مدير الأمن، واللواء محمد هندي مدير المباحث، لغز مقتل الأنبا إبيفانوس رئيس دير الأنبا مقار الذي عثر على جثمانه داخل الدير أمام القلاية الخاصة به، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة كلا من الراهب أشعياء المقاري الذي تم تجريده من الرهبنة، وذلك بمساعدة صديقه الراهب فلتاؤس المقاري الذي حاول الانتحار بقطع شرايينه عقب القبض على أشعياء.

وقرر المستشار محمد مصطفى، رئيس نيابة استئناف الإسكندرية، حبس الراهب فلتاؤس المقاري واسمه “ريمون رسمي منصور- 33 سنة” الذي يعالج حاليا بمستشفى مايكل أنجلو في الزمالك عقب محاولته الانتحار، أربعة أيام على ذمة التحقيات.

وتولت النيابة التحقيق مع “الراهب فلتاؤس” أمس داخل المستشفى، وواجهته باعترافات الراهب أشعياء، بمشاركته في واقعة مقتل الأنبا إبيفانوس أسقف ورئيس دير الأنبا مقار، حيث اعترف الراهب بمحاولته الانتحار، معللا ذلك بخوفه الشديد عقب اكتشاف الجريمة، وخشيته من العقاب.

اقرأ ايضاً :   بالفيديو.. أماني الخياط لأحمد شفيق: لو عملنا لك تحليل دم هيكون وضعك إيه؟
غادة قدري

غادة قدري




الأعلى قراءة لهذا الشهر