أخباررياضة

تجدد صراع البيانات الإعلامية.. الأهلي: سنقاضي المتجاوزين.. وآل الشيخ: “لموا نفسكم”

تجدد صراع البيانات الإعلامية بين الأهلي وتركي آل الشيخ

زحمة

مجددًا؛ عاد السجال بين النادي الأهلي المصري، وتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

ورد تركي آل الشيخ، على البيان الذي أصدره النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، منذ قليل، بسبب تصريحاته أمس الإثنين، في برنامج مع شوبير.

اقرأ أيضًا: فيديو.. أحمد شوبير “يتسوَّل” من تركي آل شيخ على الهواء مباشرة

ونشر آل شيخ عبر صفحته الشخصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قائلا: لا أملك إلا أن أقول لم أرى ضعف أكثر من هذا.. سكت دهرًا ومن بعد ذلك نطق ببيان ضعيف وغير واضح الاتجاه.. عمومًا أنا جاهز لكل شيء ولكل من قبض.. كل شيء موثق.. بلاش كثر مهازل ولمو نفسيكم.. أهنتو الكيان.. أنتم عار عليه.. الجمهور يجب أن يكشفكم على حقيقتكم.. وأنكم تقومون بمنافعكم الشخصية.. وفي الكواليس كالاقزام! عيييب”.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد قرر، منذ قليل، اتخاذ كل الإجراءات القانونية والقضائية تجاه التجاوزات التي جاءت في حق النادي ومجلس إدارته عبر وسائل الإعلام، جاء ذلك في بيان رسمي تم نشره على الموقع الرسمي للنادي منذ دقائق قليلة.

كان آل الشيخ قد شنّ هجومًا على رئيس النادي الأهلي ومجلس إدارته، في نهاية مايو الماضي، من خلال سلسلة بيانات عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بشأن خلافه مع مجلس إدارة النادي الأهلي، بعدما أعلن اعتذاره رسميا عن منصب الرئيس الشرفي للنادي.

وأعلن من خلال تلك البيانات، حجم دعمه وإنفاقه على النادي ورئيسه خلال الانتخابات الماضية التي فاز فيها محمود الخطيب، بدعم مباشر منه، على حد قوله، والذي بلغ “260 مليون جنيه في فترة 5 أشهر”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق