أخبارإعلام

تأجيل محاكمة ريهام سعيد.. بعد دفاع رئيس “تشريعية النواب” عنها

تأجيل محاكمة الإعلامية ريهام سعيد و7 آخرين

زحمة

قررت الدائرة 23 بمحكمة جنايات الجيزة، المنعقدة في التجمع الخامس، الإثنين، برئاسة المستشار السيد البدوي، تأجيل أولى جلسات محاكمة الإعلامية ريهام سعيد و7 آخرين بينهم فريق إعداد البرنامج التليفزيوني الذي تقدمه في اتهامهم جميعا بارتكاب جريمة التحريض على اختطاف الأطفال والاتجار في البشر لجلسة 21 مارس مع استمرار حبس المتهمين، وعرض المتهم الثاني على الطب الشرعي.

وحضر رئيس اللجنة التشريعية في مجلس النواب، المحامي بهاء أبوشقة للدفاع عن ريهام سعيد، مقدمة برنامج “صبايا الخير”، في محاكمتها بتهمة التحريض على خطف الأطفال ونشر أخبار كاذبة.

وحضر الجلسة عدد من الفنانين منهم ريم البارودي وسعد الصغير، بالإضافة إلى عدد كبير من أقاربها.

وحضرت والدة المصور محمد راضى، أحد المتهمين في قضية “اختطاف الأطفال”، وقالت إنها “لا تريد سوى براءة ابنها”، وأضافت “عايزة ابني يطلع هو ماعملش حاجة وحضر لتصوير الحلقة في اللحظات الأخيرة وهو اللي ذهب للنيابة بنفسه”.

وكان المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، أمر بإحالة الإعلامية ريهام سعيد وسبعة متهمين آخرين من بينهم فريق إعداد البرنامج التليفزيوني الذي تقدمه “صبايا الخير” على فضائية “النهار”، إلى محكمة جنايات القاهرة، وذلك لاتهامهم جميعا بارتكاب “جريمة التحريض على اختطاف الأطفال والاتجار في البشر”، في 20 فبراير الماضي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق