زحمة

“بين سبورت” تعلن أسعار “باقة كأس العالم”.. والتليفزيون المصري “لا يزال يفاوض”

تعرف على أسعار باقة “كأس العالم” من مجموعة بين سبورت الإعلامية

أعلنت الشركة المصرية للقنوات الفضائية CNE البدء في الاشتراك في باقة حدث كأس العالم ٢٠١٨ (مدة الحدث من 14/06 إلى 15/07) وفقا للأسعار الواردة من مجموعة beIN الإعلامية.

ومن المقرر أن مدة الباقة شهر واحد، تبدأ من 14 يونيو حتى 15 يوليو، على أن يكون السعر للعملاء الحاليين بـ1620 جنيها شامل قيمة القيمة المضافة والمقدرة بـ14%.

وسيكون سعر كأس العالم لمن يرغب في مشاهدة الباقة منفردة بمبلغ 1800 جنيه غير شامل ضريبة القيمة المضافة وقدرها 14%.

ويتأهب الجمهور المصري لمتابعة كأس العالم حيث يتواجد منتخب الفراعنة في المجموعة الأولى مع منتخبات روسيا (البلد المستضيف) وأوروجواي والسعودية.

يشار إلى أن حمدي الكنيسي عضو الهيئة الوطنية للإعلام، نفى أمس، ما تردد عن اتفاق اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري على نقل بعض مباريات كأس العالم 2018.

وقال الكنيسي لموقع “في الجول” إن “المفاوضات ما زالت مستمرة مع أكثر من جهة، نسعى لحسم الأمر في أسرع وقت”.

وأكد الكنيسي في تصريحات للموقع “العربية“، أن الهيئة الوطنية للإعلام تبذل حالياً جهودا مكثفة مع مسؤولي فيفا للحصول على حق بث مباريات منتخب مصر في البطولة، تمهيداً لإذاعتها مجاناً للمصريين دون اللجوء للقنوات المشفرة.

وقال إنه إذا نجحت المفاوضات سيتم بعد ذلك التباحث بشأن شراء حق بث مباريات المنتخبات العربية الأخرى المشاركة في البطولة وإذاعتها مجاناً.

وأضاف أن التفاوض يتم مع فيفا باعتباره صاحب الحقوق الحصرية لبث مباريات البطولة، وتقوم مصر بالتفاوض انطلاقاً من حقها لكون منتخبها يشارك في البطولة.

وكان خالد عبدالعزيز، وزير الرياضة، أعلن منذ أيام أن التليفزيون المصري بصدد الحصول على حق بث 24 مباراة من كأس العالم روسيا 2018.

اقرأ ايضاً :   فيديو.. نيمار ينتقم للبرازيل من ألمانيا.. ويقتنص ذهبية أولمبية تاريخية

وتأتي هذه الخطوة بعد أيام قليلة من إعلان الخارجية الإسرائيلية حصول إسرائيل على حقوق بث مباريات كأس العالم تمهيداً لإذاعتها باللغة العربية.

وحصلت إسرائيل على حقوق البث مقابل مبلغ 6.3 ملايين يورو، وفق الصحف الإسرائيلية.

وتملك قناة “بين سبورتس” القطرية حق بث مباريات البطولة في الوطن العربي.

وتشارك مصر في البطولة وتلعب في المجموعة الأولى مع روسيا وأوروجواي والسعودية.

ندى الخولي

ندى الخولي