رياضةمنوعات

بينهم محمد صلاح.. هذه هي السيارات التي يمتلكها نجوم كأس العالم

تعرف على السيارة التي يقودها محمد صلاح وهاري كين؟

المصدر: The National -Adam Workman

ترجمة: ماري مراد

كبار لاعبي كرة القدم هم الأوفر حظًا وأكثر ربحًا من أي شخص آخر على مستوى العالم، فبإمكانهم شراء أغلى “هيبركارز” و”سوبر كارز” في السوق. وبالنسبة لنجوم كأس العالم هذا العام فالأمر لا يختلف كثيرًا.

بعضهم يمتلك سيارات من الأحلام نتعرف عليها في التقرير التالي:

كريستيانو رونالدو

 سجل البرتغالي كريستيانو رونالدو  حافل بالأهداف في البطولات الكبرى، ولديه مجموعة سيارات فاخرة، بوسعه أن يستريح الآن بسهولة لأنه سيكون بذلك أفضل لاعب في العالم بلا منازع.

فبالتأكيد عندما تكسب راتبًا سنويًا قدره 21 مليون يورو (90 مليون درهم)، فإن ثمن أجود أنواع السيارات على الأرض لا يتعدى بعض النقود “الفكة” بالنسبة لك. لذا يمكن ان نبرر للدون التباهي في الجراج الذي يضم سيارة “CR7 بوغاتي شيرون”.

New animal in the building Bugatti Chiron ???✌?✈

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

ومن بين سيارات رونالدو الفارهة  “فيراري F12tdf”

Arrived ???

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

ليونيل ميسي

المجادلة بشأن ما إذا كان رونالدو أم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب على الإطلاق لم تُحل من قبل كأس العالم، مع خروج اللاعبين المخزي من البطولة في الدور الـ16.

لكن ميسي يستطيع على الأقل أن يواسي نفسه بمحتويات جراجه، الذي يضم كل شيء من “فيراري F430 سبايدر” إلى “باغانى زوندا رودستر”. وعندما ترددت شائعات عن أنه أعلى مزايد على سيارة “فيراري 335 إس سبايدر سكاجليتي” التي قادها ستيرلنغ موس، سائق فورملا 1 بريطاني سابق، التي بيعت بمبلغ 32.1 مليون يورو في مزاد قبل عامين، بدا أنه ينكر هذا الإنفاق بمنشور أرعن عبر “إنستجرام”

El nuevo auto que dicen que compre ?// My new car??

A post shared by Leo Messi (@leomessi) on

هاري كين

أفضل هداف حالي في كأس العالم هذا العام، بنى لنفسه سمعة ليس فقط من أجل تحقيق أهداف كثيرة في إنجلترا وفي ناديه توتنهام هوتسبير، ولكن أيضًا لكونه شخصًا عمليًا، وهذا يعني أنه بعيدًا عن التباهي بـ”السوبر كارز”، في حين أنه يحافظ على الأشياء البريطانية مع مجموعة من السيارات، مثل “جاكوار F-Pace “المبينة أدناه.

ووفقًا لصحف التابلويد البريطانية، فإنه يقود أيضا سيارة “رينج روفر أوتوبايوجرافي”، وزعم تقرير حديث آخر أن لاعبي كأس العالم في إنجلترا من المقرر أن ينفقوا مبلغًا قياسيًا على السيارات الجديدة بعد البطولة، بمتوسط سعر يبلغ 215 ألف جنيه إسترليني لكل سيارة.

محمد صلاح

البطل القومي في مصر لم يحالفه الحظ في بطولة كأس العالم، التي كان من الممكن أن تُفرض وضعه كنجم، إذ غاب عن المباراة الأولى إثر الإصابة في بطولة مخيبة للآمال، شهدت هزيمة الدولة الشمال إفريقية في مراحل المجموعات.

صلاح أحد شخصيات كرة القدم المتواضعة، ويبدو أن سياراته تعكس شخصيته، فهناك قصص عن قيادته “تويوتا كامري”، إضافة إلى “أودي Q7 ” و”مرسيدس AMG GLE “. وتوجد إشارات إلى أنه يتملك سيارة “لامبورجيني أفينتادور”.

✌✌??

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

نيمار

كان النجم البرازيلي نيمار عرضة لأغلى صفقات نقل في تاريخ المستديرة، العام الماضي، عندما انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو (959 مليون درهم).

لا يحب نيمار التباهي بسياراته عبر وسائل التواصل الاجتماعي بقدر ما يجب رونالدو. ولعل أبرز  سياراته “مازيراتي MC12″، السيارة الرياضية ذات المقعدين في منتصف عام 2000 التي بيعت في الأصل مقابل 600 ألف يورو.

وخلال وجوده في برشلونة، شوهد أيضًا يتوجه إلى التدريب بسيارة “Audi RS 7″، التي يبدو أنها ظهرت على حسابه عبر “إنستجرام”.

?13

A post shared by Nj ?? ? neymarjr (@neymarjr) on

لوكا مودريتش

لاعب كرة القدم الكرواتي، الذي يلعب في مركز الوسط مع نادي ريال مدريد الإسباني ومنتخب كرواتيا، شوهد وهو يقود سيارة “بنتلي كونتيننتال جي تي” المفضلة لدى لاعبي كرة القدم، لكن نشاطه السابق في وسائل التواصل الاجتماعي كشف أيضًا أنه يتمتع بوسائل نقل أسرع، مثل هذا الوحش الذي يبلغ 1140 حصانًا “Koenigsegg Agera R”.

I had drive in this car tonight… Amazing

A post shared by Luka Modric (@lukamodric10) on

سيرجيو راموس

بعد اعتبار سيرجيو راموس الممثل الشرير في دوري أبطال أوروبا، لإصابته لمحمد صلاح خلال لعبه مع ريال مدريد الفائز في نهائي الدوري، واجه مصيرًا مماثلًا عندما خسر منتخبه الإسباني وأصيب من منتخب الدولة المضيفة لكأس العالم في الدور الـ16.

لكن قد تغير رأيك في لاعب خط الوسط القتالي، بعد معرفة أنه يقود سيارة “فيات 600″، كما ترى في الفيديو تبدو سيارة هاري وكأنه “علبة كبريت” مقارنة بالسيارات الأخرى في موقف السيارات في مدريد.

???

A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos) on

بول بوجبا

في وقت سابق من هذا العام، شوهد لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا، الذي كان أغلى لاعب في العالم، يقود للتدريب مع مانشستر يونايتد سيارة “رولز رويس”، التي تبدو من الصور واحدة من الإصدارات الخاصةلـ” Black Badge”.لم تكن “Rolls-Royce” وحدها التي تصور معها، بل زميله في الفريق (والمهاجم البلجيكي) روميلو لوكاكو.

Bicken back being bool ?… @paulpogba

A post shared by Romelu Lukaku (@romelulukaku) on

إنجولو كانتي

عندما تصطف فرنسا أمام بلجيكا في نصف نهاية كأس العالم مساء يوم الثلاثاء، مع نجوم من قبيل بوغبا ولوكاكو في تشكيلة الفريق، فإن القيمة المجتمعة لمجموع السيارات على كلا الجانبين قد تتطابق مع الناتج المحلي الإجمالي لدولة صغيرة.

ويبدو أن لاعب الوسط الفرنسي إنجولو كانتي مهتم بالانتقال من مكان إلى آخر، أكثر من الانتقال بسيارة مثيرة للغاية، قبل أن يشتري سيارته ميني كوبر إس، عندما وصل إلى نادي ليستر سيتي السابق، كان يتجنب امتلاك سيارة لصالح الركض إلى التدريب.

أليكساندر كولاروف

سيكون من المغضب عدم ذكر أحدث مجموعة مفاتيح في حوزة الصربي ألكسندر كولاروف: بعد أن سجل ركلة حرة محققًا فوز بلاده 1-0 على كوستاريكا خلال مراحل المجموعة من كأس العالم الشهر الماضي، عرض حاكم سامارا، حيث أجريت المباراة، على المدافع هدية خاصة. ونحن نتطلع إلى رؤية كولاروف خلف عجلة سيارته الجديدة “لادا 4×4” اللامعة المهداة من الحاكم، والتي يتم تصنيعها في منطقة سامارا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق