أخبارمجتمع

بينهم طفل.. أسماء ضحايا “حادث قطاري البحيرة”

أسفر الحادث عن وفاة 12 مواطنا بينهم أشلاء وجثة طفل 

Image result for ‫قطاري البحيرة‬‎

قالت محافظ البحيرة، المهندسة نادية عبده، إن حادث تصادم قطاري خط المناشي أمام قرية أبوالخاوي بكوم حمادة في محافظة البحيرة أسفر عن وفاة 12 مواطنا بمشرحة مستشفى دمنهور، ومستشفى بدر، إضافة إلى وفاة طفل بموقع الحادث، وتم تسليمه لذويه.

وأضافت عبده أن عدد المصابين في الحادث وصل إلى 39 مصابًا، نقلوا جميعًا إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج.

واصطدم صباح اليوم الأربعاء قطاران رقمي 691 و694 ركاب، على خط المناشي للسكة الحديد، “إيتاي البارود- القاهرة”، أمام محطة أبوالخاوي بمركز كوم حمادة في محافظة البحيرة.

وأسماء المتوفين كما نشرتهم بوابة مصراوي هي: عبدالشافي محمد عبدالشافي 67 سنة من مركز كوم حمادة، أحمد بلال عبدالشافي 31 سنة من مركز كوم حمادة، رجب محمد طه إبراهيم 38 سنة من إيتاي البارود، هويدا فوزي عبدالسلام 37 سنة من كوم حمادة، أحمد سمير عبدالحليم، منى توفيق يوسف علي، علاء أحمد محمود عبدالوهاب من قرية الحدين بكوم حمادة، محمد إبراهيم سليمان رمضان من قرية الحدين بكوم حمادة جثة مجهولة الاسم، بالإضافة إلى عدد 2 أشلاء لجثث مجهولة وجثة طفل جرى تسليمه لذويه من موقع الحادث.

وفي السياق نفسه، أمر النائب العام المستشار نبيل صادق، بالتحفظ على موقع الحادث والتحفظ على الصندوقين الأسودين الموجودين بالقطارين المتصادمين.

كما أمر بتشكيل لجنة سباعية من المختصين بالهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمكتب الاستشاري بالكلية الفنية العسكرية، على أن يضم للجنة عضوين من أعضاء هيئة الرقابة الإدارية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق