أخبار

بينهما ضابط مفصول.. المتهمان بقتل الطفل يوسف يسلمان نفسيهما

الطفل أصيب بطلق ناري خلال حفل زفاف في ميدان الحصري بمدينة 6 أكتوبر

سلم المتهمان الهاربان في قضية مقتل الطفل يوسف العربي، نتيجة إطلاق النار خلال حفل زفاف، نفسيهما، إلى قسم شرطة أول أكتوبر، فجر اليوم الأربعاء، لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاههما.
كان الطفل أصيب بطلق ناري خلال حفل زفاف في ميدان الحصري بمدينة 6 أكتوبر، في مايو الماضي، وهرب المتهمان وقضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بالتجمع الخامس حكما غيابيا ضدهما بالسجن 7 سنوات، نتيجة تغيبهما عن حضور جلسة نظر إعادة محاكمتهما بعد تقدمهما بطلب إعادة إجراءات المحاكمة.
ولقي الطفل يوسف مصرعه في أثناء وقوفه في أحد المحال عن طريق طلق ناري أصابه في الرأس، تبين أنها أطلقت من حفل خطوبة بالحي الأول بمدينة 6 أكتوبر.
وأضاف المصدر أن المتهمين هما خالد أحمد عبدالتواب، طالب، وطاهر محمد أبوطالب ضابط مفصول.
وتم اقتيادهما إلى النيابة بصحبة قوة أمنية تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما وبدء تنفيذ الحكم الصادر بحقهما.

دعم برلماني لحملة “لا لضرب النار في المناسبات”: مروة قناوي مش لوحدها

وفي وقت سابق، دعمت أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب، الحملة التي أطلقتها مروة قناوي، والدة يوسف، باسم “لا لضرب النار في المناسبات”، بعد مقتل طفلها في أحد الأفراح، معربة عن دعمها الكامل للحملة تحت هاشتاج أطلقته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك باسم “مروة مش لوحدها”، و”حق يوسف”.

كانت والدة الطفل يوسف العربي دشنت حملة “لا لضرب النار في المناسبات”، بعد مقتل طفلها في أحد الأفراح، ودعت الجميع إلى مساندتها ودعم حملتها حتى لا ترى أي أم أي مكروه في أطفالها مثلما حدث معها.

وأعلنت مروة قناوي أنها مضربة عن الطعام إلى أن يقبضوا على قتلة ابنها، حيث فقدت مروة قناوي ابنها يوسف -13 عامًا- بعدما أن أصيب برصاصة طائشة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق