مصر في دقيقة

بيراميدز يفسخ عقد مدربه البرازيلي.. مصر في دقيقة

أهم 5 أخبار في مصر.. الخميس 16 أغسطس 2018

قرر المجلس الأعلى للتعليم قبل الجامعي، في اجتماعه مساء اليوم الخميس، تعديل موعد بدء الدراسة بمرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي ليصبح 22 سبتمبر بدلا من 1 سبتمبر.

ومن ناحية أخرى، قررت لجنة السياسة النقدية للبنك المركزي، مساء اليوم، الإبقاء على سعري عائد الإيداع والإقراض لليلة واحدة عند مستوى 16.75% و17.75% على الترتيب، والإبقاء أيضا على سعر العملية الرئيسية عند مستوى 17.25%، وسعر الائتمان والخصم عند مستوى 17.25%.

عاجل| البنك المركزي يثبت أسعار الفائدة على الإيداع والإقراض

ومن جانبه، قال مصدر أمني مصري، اليوم، لـ”رويترز”، إن القاهرة تضع اللمسات النهائية لبنود هدنة طويلة الأمد بين إسرائيل وحركة المقاومة الإسلامية (حماس) التي تدير قطاع غزة وسط تراجع لحدة التوتر على الحدود مع القطاع الذي يقطنه مليونا نسمة.

وعلى صعيد آخر، ألقت أجهزة الأمن في تركيا القبض على هشام عبدالله مقدم البرامج بقناة الشرق، بسبب انتهاء جواز السفر الخاص به وعدم حصوله على أوراق إقامة.

ورياضيًا، أعلن نادي بيراميدز فسخ تعاقد مدربه البرازيلي ألبيرتو فالنتيم بالتراضي بالإضافة إلى معاونيه عدا أحمد أيوب مع تحمل كل التكاليف المالية بعد انقضاء 3 جولات فقط من الدوري الممتاز.

وسيدفع نادي بيراميدز راتب عامين لفالنتيم وجهازه المعاون نظير فسخ التعاقد من طرف واحد، بينما سيتم تعيين الأرجنتيني ريكاردو لافولبي مديرًا فنيًا للفريق.

ألبيرتو فالنتيم

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق