رياضةمجتمع

بيان الداخلية: والد البطلة ريم اعترف بمسؤوليته عن انتحارها

بيان الداخلية: والد ريم مجدي اعترف بمسؤوليته عن انتحارها

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2016-11-19 08:48:54Z | http://piczard.com | http://codecarvings.com™™ÿ+Éá™

زحمة

قال بيان لوزارة الداخلية إن والد لاعبة المصارعة الدولية ريم مجدي (17 سنة) التي لقيت مصرعها قبل ثلاثة أيام قد اعترف بمسؤوليته عن مصرع ابنته وتراجع عن ادعائه بأن سيارة مجهولة صدمت ابنته أثناء عودتها إلى المنزل.

وأضاف البيان أن الأب  قام بتعنيف ابنته والتعدي عليها “لتقصيرها بالتدريب” وواصل تعنيفه لها أثناء عودتهما إلى المنزل بالسيارة بصحبة الأم وشقيقة الابنة، ما دفع المتوفاة إلى فتح باب السيارة وإلقاء نفسها منها ما أدى إلى وفاتها.

وكانت كاميرات طريق الإسماعيلية قد كشفت عن عدم وقوع حوادث مصادمات بالطريق في وقت الواقعة.

وأمرت نيابة الإسماعيلية بحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت إليه تهمة ضرب أفضى إلى موت.

http://www.egynews.net/wp-content/uploads/2016/09/%D8%B1%D9%8A%D9%85-%D9%85%D8%AC%D8%AF%D9%8A.jpg
ريم مجدي أثناء فوزها ببرونزية بطولة العالم في جورجيا خلال سبتمبر الماضي

بيان رسمي

الأجهزة الأمنية في الإسماعيلية تنجح في كشف غموض وملابسات واقعة وفاة لاعبة المنتخب الوطني للمصارعة النسائية.

فى ضوء الجهود الأمنية المكثفة لأجهزة البحث الجنائي بالإسماعيلية لكشف غموض وملابسات واقعة وفاة المواطنة/ ريم مجدي محمود يوسف، سن 17 “لاعبة المنتخب الوطني للمصارعة النسائية” والتي كان قد تبلغ من والدها بوفاتها نتيجة اصطدام سيارة مجهولة بها أثناء عبورها الطريق ولم يشتبه في الواقعة جنائياً.

فقد كشف تحريات أجهزة البحث الجنائى حقيقة وملابسات حادث الوفاة.. حيث تبين أن المتوفاة والتي كان يتولى والدها تدريبها قام بتعنيفها عقب انتهاء التدريب يوم الحادث والتعدي عليها أمام زميلاتها لتقصيرها بالتدريب وأثناء استقلاهما السيارة صحبة والدتها وشقيقتها في طريقهم للمنزل واصل تعنيفه لها فقامت المتوفاة بفتح باب السيارة وإلقاء نفسها خارجها مما نتج عن ذلك إصابتها التى أودت بحياتها.

وبمناقشة والدتها وشقيقتها أقرا بما أسفرت عنه التحريات وعدم صحة إدعاء والدها بتعرضها لحادث سير، وبمناقشة والد المتوفاة أقر بصحة ما جاء بالتحريات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

مقالات ذات صلة

إغلاق