أخبار

بوريس جونسون يطلّق زوجته الثانية ويعلن خطبته لهذه المرأة.. تعرّف عليها

أصغر شريكة لرئيس وزراء منذ 174 عاما

bbc– dailymail

تصدر اسم رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسن محركات البحث وعناوين الصحف لأسباب بعيدة عن السياسية فيبدو أن أخبارا سعيدة طرقت أبواب رئيس الوزراء وصديقته كاري سيموندز  إذ أعلنا أنهما صارا مخطوبين وينتظران مولودا في بداية فصل الصيف.

وقالت سيموندز عبر حسابها بموقع إنستجرام إن الخطوبة تمت نهاية العام الماضي، معربة عن شعورها بأنها “مباركة للغاية”.

وبحسب bbc أصبح جونسون (55 عاماً) وسيموندز (31 عاما) أوّل شخصين في علاقة لكن غير متزوّجين يسكنان في داونينغ ستريت، حيث مقرّ رئيس وزراء بريطانيا، حين انتقلا إلى هناك العام الماضي.

كما تعتبر سيموندز أصغر شريكة لرئيس وزراء منذ 174 عاما.

وكتبت سيموندز عبر حسابها بموقع إنستجرام “بعضكم يعلم لكن لأصدقائي الذين مازالوا لا يعلمون، لقد تمت خطوبتنا في نهاية العام الماضي.. ولدينا مولود سيخرج في بداية الصيف. أشعر أني مباركة للغاية”.

مؤخراً، خسر رئيس الوزراء وزير الخزانة في حكومته. وتواجه وزيرة داخليته ضغطا كبيرا مع استقالة مسؤول بارز في وزارتها صباح يوم السبت.

ونشرت دايلي ميل البريطانية بعض التفاصيل حياة جونسون بعد ساعات من انتشار أخباره السعيدة وذلك رغم ممانعته الدائمة للحديث عن حياته الخاصة وأولاده، أعلن أنّه سيصبح أباً مجدداً رغم أنه أب لأربعة أطفال بالغين من زيجاته السابقة.

وثارت الشائعات بالفعل مع غياب كاري سيموندز المتكرر. وعيّنت سيموندز – وهي ناشطة بيئية بارزة – مؤخراً مسؤولا للعلاقات العامة على نفقة حزب المحافظين الحاكم.

وبذلك سيصبح بوريس جونسون أول رئيس وزراء يتطلق من زوجته ويتزوج بأخرى وهو في المنصب منذ عام 1769.

وسيكون هذا الزواج الثالث لجونسون الذي تطلّق من زوجته الأولى، وهو منفصل حالياً عن زوجته الثانية مارينا ويلر.

في فبراير الماضي، استمعت محكمة إلى طلب رئيس الوزراء وويلر إنهاء زواجهما بعد الاتفاق على ترتيبات مالية. وتزوج الاثنان في عام 1993 وانفصلا في عام 2018. وقد أنجبا أربعة أبناء.

ونشرت وسائل الإعلام خبر ارتباط سيموندز – وهي رئيسة سابقة لقسم الاتصالات بحزب المحافظين – عاطفياً بجونسون في بداية عام 2019. لكن معرفتها به تعود إلى عملها في حملة إعادة انتخابه عمدة للعاصمة لندن في عام 2012.

سيموندز هي كبيرة مستشارين في مجموعة أوشيانا الأمريكية للحملات البيئية الآن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق