ثقافة و فن

بمُجرّد الإعلان عنه.. تغريدات Captain Marvel الأكثر تداولًا عبر “تويتر”

Captain Marvel على شاشات السينما في مارس 2019

ترجمة: رنا ياسر

المصدر: Express

أثار المقطع الدعائي لفيلم Captain Marvel تشويق الجماهير بمجرد إعلانه، إذ انتظر مُحبّو مارفل وقتا طويلا لمشاهدة هذا الإعلان بعدما صرّح عنه المنتج الأمريكي ورئيس شركة مارفل، كيفن فج، في يونيو الماضي.

وبمجرد وصول إعلان الفيلم، شارك المعجبون فرحتهم عبر كتابة تغريدات على “تويتر” حسبما ذكرت صحيفة “إكسبريس” البريطانية،  فقد تصدّر الفيلم الجديد قائمة الأكثر تداولا عبر “تويتر”، بعد طرح “التريلر” الرسمي بدقائق عبر القناة الرسمية للشركة على موقع “يوتيوب”.

وتدور أحداث الفيلم حول بيري لارسون الممثلة الأمريكية التي ستلعب دور “كارول دانفرز”، وسقوطها من الفضاء بزيها الأخضر لأول مرة، بعد تركها الأرض للانضمام إلى فريق “ستار فورس”، بقيادة “جود لو”، الممثل الأمريكي الذي يلعب دور كابتن مارفل، لتصطدم لأول مرة بـ”رونان” الذي ظهر لأول مرة في فيلم “جارديان أوف ذا جلاكسي”.

وبالحديث عن Captain Marvel، يقول لو: “إن شخصية مارفل وُجدت من خلال اعتقاد قيادة الشر لعرق خيالي في الكتب الأمريكية التي نشرتها شركة مارفيل كوميكس”، مُستكملا حديثه أن “الشخصية تدور حول مُحارب مُتدين، مُحافظ لكنه مُلهم”.

أعطى مقطع كابتن مارفل جزءا من ملخص شخصية لو، ويظن المُحبون أن تشوّقهم للفيلم سوف ينتهي حينما يُعرض “كابتن مارفل” على شاشات السينما في 8 مارس 2019.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق