حيوانات

“بلو كروس” تحاول العثور على منازل للحيوانات الأليفة المشردة

مأوى للحيوانات الأليفة التي لا مأوى لها في يوم عيد الميلاد

Harrogate Advertiser

يرغب  مقدمو الرعاية للحيوان “متطوعون”  في جمعية “بلو كروس”  بإنجلترا – وهي واحدة من  الجمعيات الخيرية الأكثر شهرة في التأمين الصحي ليس فقط في الولايات المتحدة بل في جميع أنحاء العالم-  إيجاد مأوى للحيوانات الأليفة التي لا مأوى لها في يوم عيد الميلاد.

وتطمح المؤسسة الخيرية إلى إعادة آلالاف من الحيوانات الأليفة كل عام، لكن بعض المؤسسات تجد صعوبة أكبر من غيرها في الوصول إلى الهدف المرجو في إعادة بعض القطط مثل القطة “تيدلز”، تلك القطة التي تبلغ من العُمر ثلاث سنوات وكانت بلا مأوى لأكثر من 70 يومًا، وتبحث عن منزل أكثر هدوءً برفقة أحد القطط.

وفي هذا الإطار، قال مدير مركز إعادة التوطين في “بلو كروس”، بيل لامبينج، في ثيرسك: “رغم أننا نعطي كل الحيوانات الأليفة عنايتنا الممكنة في يوم عيد الميلاد إلى جانب تقديم عشاء خاص لهم، فإن معظمهم  لا يستمتع بحياته، ويُفضّل أن يأنس بمكان هادئ إلى جانب الاستمتاع بموسم الأعياد مع عائلته”.

وتابع: ” ليس من المستحسن إطلاقًا أن تحضر حيوان أليف هدية لأحد الأصدقاء،  فبالنسبة لأولئك الذين يقضون ليلة عيد الميلاد  هادئة مع أسرهم، فإنه  سيكون الوقت المناسب من العام لمراعاة ما حثت عليه  جمعية “بلو كروس” فيما يتعلق بإنقاذ  الحيوانات الأليفة مدى الحياة وتقديم الدعم لهم في بيت يملؤه الحب”.

وحسب التقرير سيتم فتح مراكز إعادة التوطين خاصة بجمعية “بلو كروس” مباشرة، حتى عشية عيد الميلاد في محاولة للعثور على منازل محبة للحيوانات الأليفة.

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق