“بفضل شيرين رضا”.. ملايين المشاهدات لأغنية يسرا “المسروقة” (فيديو)

تجاوز عدد مشاهدات الأغنية 2 مليون ونصف المليون مشاهدة منذ طرحها من ما يقرب من عشرين ساعة

نشرت الصفحة الرسميّة للفنان “أبو” على موقع “فيسبوك” الفيديو المصوّر لأغنيته الجديدة التي شاركته فيها الفنانة يسرا بعنوان “3 دقات” والتي طرحتها الأخيرة خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائيّ الذي انتهى منذ أيام.

وحقق فيديو كليب الأغنية نسبة مشاهدة عالية تجاوزت 2 مليون و700 ألف مشاهدة على “فيسبوك” منذ طرحها من ما يقرب من عشرين ساعة، رغم أنها لم تطرح رسميا بعد.

Image result for ‫يسرا 3 دقات‬‎

والأغنية التي لاقت رواجًا واسعًا كتب كلماتها السيناريست تامر حبيب، ولحنها “أبو” ووزعها موسيقيّا رامي سمير وأخرج الفيديو كليب مريم أبوعوف.

وشارك عدد آخر من الفنانين في الظهور في الفيديو كليب من بينهم شيرين رضا، عزت أبوعوف، وأحمد مالك وجميلة عوض إضافة إلى السيناريست تامر حبيب. وتم تصوير الفيديو كليب في الجونة بالغردقة بمحافظة البحر الأحمر. وأرجع عدد من المتابعين سبب النجاح الكبير والسريع للأغنية إلى وجود شيرين رضا التي تعيش أزهى مراحل نجوميتها الآن.

شيرين رضا

ورغم النجاح الكبير الذي لاقته الأغنية فإن الموزع الموسيقي عادل حقي قال إن لحن الأغنية “مسروق” من الموسيقى الخاصة بفيلم “تصبح على خير” الذي يؤدي دور البطولة فيه تامر حسني، إذ ألف حقي موسيقى الفيلم ولحّن “أبو” الأغنية.

وحسب موقع العربية، قال حقي إنه اكتشف أن الجزء الأول من الأغنية مأخوذ عن الموسيقى التصويريّة التي ألفها للفيلم، مؤكدًا على أنه لم يتنازل عن الملكية الفكرية للعمل الموسيقي”.

اقرأ ايضاً :   بالساعة والدقيقة: أفضل وقت لممارسة الجنس

وقدّم اعتذاره ليسرا وتامر حبيب، وللقائمين على مهرجان الجونة، مؤكدًا على أنه فعل ذلك لكونه “صاحب حق”.