منوعات

بعيدًا عن مظهرك: هذا ما يجذب الرجال إليكِ

بعيدًا عن مظهرك: هذا ما يجذب الرجال إليكِ

woman-01

thoughtcataloug- هولي ريوردان

ترجمة دعاء جمال

لا يتعلق الانجذاب بالمظهر فقط. الصفات التي يتحلى بها الشخص هي ما تحدد استمرارية العلاقة. إليكِ بعضا من الصفات التي ينجذب لها الرجال في المرأة:

لديك معايير مرتفعة.. لا ترضين فقط بأي شخص يحاول التقرب منك. تنتظرين الشخص الذي سيكون مميزًا من وجهة نظرك.

مستقلة.. لن تمانعي حينما ينشغل في عطلة الأسبوع، لأن لكِ حياتك الخاصة. لديك العديد من الأصدقاء لتقابليهم وهوايات لتقومي بها.

واثقة من نفسك.. تعرفين قيمة نفسك. إذا فكر أي شاب عشوائي بأنك أقل من رائعة، فرؤيته معطوبة إذن.

شغوفة. لا يهم ما يثير شغفك. الخياطة أو البيسبول، طالما تحدثيه بشأن شيء تحبينه، فهذا يحمسه.

شخصية ودودة. لا يرغب أي شاب في الارتباط بفتاة متسلطة لا يمكنها التعامل مع الأشخاص الذين يهتم لشأنهم. يرغب في شخص يبذل جهدا للتعايش مع الجميع.

لا تتذمري.. إذا اصطحبك للتخييم مع أصدقائه، لا يرغب في تذمرك بشأن رخص المكان أو كيف لا يتركك البعوض وشأنك. يرغب في أن تستمتعين.

تحبين الضحك.. إذا كنتِ سيدة أعمال جادة من الخامسة إلى التاسعة (في العمل)، هذا رائع. لكن عندما يكون معك استرخي وكوني غير مقيدة.

صادقة.. لا تخبريه بأنك بخير وأنت لستِ كذلك. أخبريه بسبب استيائك منه.

تكونين ساذجة إذا اعتقدتِ أن الرجال لا يهتمون بالرومانسية. بمجرد ارتباطه بك، سيكون سعيدًا إذا عاد للمنزل ووجد وجبة طازجة أو لعبة جديدة.

عفوية.. إذا اتبعت نفس الروتين أسبوعا تلو الآخر، ستصبح الأمور مملة سريعًا. لكن إذا اصطحبتِه بشكل مفاجئ لمطعم جديد أو جربتما شيئًا جديدًا معًا، ستكسران الروتين.

تهتمين بمظهرك. لا أعني أن تخرجي من المنزل دائمًا بمكياج كامل. لكن ارتدي ملابس تليق بكِ وحافظي على مظهر شعرك.

لديك أصدقاء مقربين (أو مقربة من عائلتك).. إذا كان لديك أصدقاء مقربون من 5 أو 10 أعوام، فأنتِ يمكن الاعتماد عليكِ.

ذكية ولا تخشين إظهار هذا.. لستِ متكبرة، لكنك لن تقللي من ذكائك لتبدي “لطيفة” أيضًا. أنتِ ذكية ولا تحتاجين للاعتذار عن هذا.

سعيدة بكونك عزباء.. لا تحتاجين له أو لأي رجل فعليًّا. إذا كنت سترتبطين به فهو لرغبتك بذلك. ليس للأمر علاقة بالرغبة في انتظارك للزواج بوصولك لسن محدد.

مقالات ذات صلة

إغلاق