إعلام

بعد “BBC”..الإعلامى حسام السكرى ينضم لقنوات “ONTV”

حسام-السكرى-أثناء-توقيع-عقده-مع-ألبرت-شفيق-رئيس-قنوات

 أعلنت مجموعة قنوات  ”ONTV” عن انضمام  الإعلامى حسام السكري  إلى مجموعة قنوات “ONTV” لتقديم توك شو جديد في إطار جهود المجموعة لتطوير الشاشة خلال  شهرنوفمبر الجارى.

ويعود حسام السكري بهذا البرنامج إلى القاهرة بعد تجربة طويلة قضى معظمها في لندن، فكان أول رئيس عربي لـ” BBC ” في الشرق الأوسط منذ إطلاقها مطلع القرن الحالى، وتميزت فترة رئاسته بالتوسع في خدمات المؤسسة وإطلاق موقع (بي بي سي أرابك دوت كوم ) كموقع إخباري رائد، ثم إطلاق محطة بي بي سي العربية التليفزيونية، علاوة على تشكيل منظومة متعددة الوسائط.

ثم انضم السكري  لـ”ياهو” العالمية ليكون رئيس مواقعها العاملة في الشرق الأوسط، بعد أن بدأت المؤسسة عملها في المنطقة عام2010.

وبحسب موقع أنباء أونا وأكد ألبير شفيق، رئيس مجلس إدارة “ON TV” أن البرنامج الجديد سيقدم إضافة للمحطة والإنتاج المهني المحترف علاوة على ما تقدمه القناة بمجموعة   مذيعيها المتميزين. 

كان حسام السكري نشر عبر حسابه على موقع الفيسبوك إنه سيعود إلى الشاشة ببرنامج (الضيف الرابع) الذي يمثل تكاملا بين منصات الإعلام التقليدية (التليفزيون) ، والجديدة(الإنترنت )، ودعا الجمهور إلى مشاركته في البرنامج من خلال صفحة البرنامج على الفيسبوك ، مشيراً إلى إنه يعتبر البرنامج امتداد لبرنامجه المتميز على البي بي سي 710 جرينتش . 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق