رياضةسياسة

بعد وصفها له بـ”الإرهابي”.. داليا البحيري تعتذر لأبو تريكة

بعد وصفها له بـ “بالإرهابي”.. داليا البحيري تعتذر لأبو تريكة:” لست معتادة علي الإساءة”


زحمة

قدمت داليا البحيري، اليوم، اعتذارًا لـ لاعب كرة القدم السابق، محمد أبو تريكة، بعد مهاجمتها له أمس في منشور على حسابها الشخصي على فيسبوك جاء فيه:”أبو تريكة إرهابي قبل ما يساند الإخوان، خلقته بتقول كده”.

474361346927048560

وقالت في البيان الذي نشرته اليوم على حسابها على فيسبوك أوضحت فيه موقفها حول منشورها السابق:

“في البداية أحب أن أقدم اعتذاري الشخصي للاعب محمد أبو تريكة وإلي جمهورة وعاشقيه من غالبية الشعب المصري عن أي فهم خاطئ أو إساءة تبدو انها قد بدرت مني.

أما للتوضيح، فالتدوينة التي نشرت علي حسابي الخاص –أكرر حسابي الخاص حيث انني لا امتلك صفحة عامة- علي الفيسبوك لا تخرج عن كونها مكايدة ودعابة لبعض أفراد عائلتي وأصدقائي من محبي اللاعب محمد أبو تريكة وليس من أجل التجريح أو الإساءة.

ولمن يعرفونني عن قرب وجمهوري العزيز الذي يعرفني حق المعرفة، فأنا لست معتادة علي الإساءة الي الأشخاص حتي وإن تم الإساءة بي ومن المؤكد اني لست بالغباء حتي أسيئ عن قصد الي شخص بحجم اللاعب محمد أبو تريكة.

وأخيراً، أتمني علي الذين لم يتوانوا في الإساءة الي كإمرأة وفنانة وزوجة وأم أن يراجعوا أنفسهم وضمائرهم، لأني علي يقين أن شخص بأخلاق اللاعب محمد أبو تريكة لا يقبل مثل هذة الطريقة في الدفاع عنه”.

وتعرضت البحيري لهجوم شديد بعد وصفها لأبو تريكة بالإرهابي أمس،  بعد الحكم الصادر بحق لاعب كرة القدم السابق والذي وضعه ضمن قائمة الإرهاب. وعندما علق لديها المنتج طارق الجنايني وقال :” ليه بس الظلم ده”، ردت داليا: “بكرهة لله في لله كده من زمان، وشه كله لؤم فلاحين…ونظراته مش مريحة خالص”، واختفى المنشور بعدها من على صفحة البحيري الشخصية.

وقررت محكمة جنايات شمال القاهرة، الخميس، إدراج جماعة الإخوان على قائمة الكيانات الإرهابية، وإدراج 1502 شخص تم التحفظ على أموالهم من قبل لجنة حصر أموال الجماعة على قائمة الإرهابيين لمدة 3 سنوات، وجاء على رأس هذه القائمة محمد أبوتريكة والرئيس الأسبق محمد مرسي وأبناؤه ومرشد جماعة الإخوان محمد بديع وأبناؤه وخيرت الشاطر وأبناؤه، وسعد الكتاتني ومحمود حسين ومحمود عزت.

وأعلن محمد عثمان، محامي أبو تريكة عزمه الطعن على القرار. وينفي لاعب كرة القدم السابق، الموجود حاليًا في الجابون لتحليل مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية في شبكة قنوات بي ان سبورت الرياضية، دعمه لجماعة الإخوان المسلمين

16144595_1183800988322079_1129912941_n

مقالات ذات صلة

إغلاق