أخبار

بعد هروبه الخيالي.. هوليوود تتواصل مع كارلوس غصن لإنتاج فيلم عن حياته

ادعى أنه التقى بمنتج فيلم Birdman

republicworld

يفتح كارلوس غصن، الرئيس التنفيذي السابق لشركة نيسان، أبوابه أمام هوليوود بعد أن تواصلت معه لعمل  فيلم عن رحلته من الهروب من الإقامة الجبرية في اليابان إلى العيش في حياة فاخرة في لبنان.

فبعد هروبه من اليابان، ادعى غصن أن هوليوود تبدو أكثر اهتمامًا بعمل فيلم عنه، حيث قال الرئيس التنفيذي السابق لشركة نيسان أيضًا أن هوليوود قد تواصلت معه حول السيرة الذاتية عن قصة حياته.

كارلوس غصن، الذي وصف نفسه على وجه التحديد بأنه هارب من الظلم، كان قد أبدى الرغبة في إنتاج فيلم عن حياته من قبل، وادعى أنه التقى بمنتج فيلم “بيردمان” Birdman جون ليشر، لمنصة Netflix، لكن في الوقت نفسه نفت شكرة “نتفليكس” هذا الكلام.

ويحتل كارلوس غصن عناوين الصحف منذ أن نجح في الهروب من المراقبة على مدار 24 ساعة في اليابان، حيث انتقل من الإقامة الجبرية في اليابان ليعيش ببذخ في لبنان.

هذه الحادثة، التي وصفتها تقارير وسائل الإعلام بأنها فضيحة الرئيس التنفيذي لشركة Nissan، وحاليًا تفيد التقارير أنه سيتم قريبًا إنتاج فيلم وإصداره بناءً على نفس الحادث.

كارلوس غصن على أعتاب هوليوود

وفي مقابلة مع شبكة البث التلفزيوني، كشف كارلوس أنه خطط للهروب بأكمله من تلقاء نفسه، والذي تردد أن إشراك 15 شخصا، تكلف الملايين.

وعن رحلة الهروب، في النصف الأول من هروبه، استقل قطارًا رصاصيًا لم يتم اكتشافه في مطار أوساكا.

وفي مقابلة مع شبكة البث نفسها، صرح غصن عن هروبه بهذا الشكل بأنه يعلم أنه كان يخاطر، ويعرف أيضًا أنه إذا وضع الناس من حوله في هذه الحلقة، فلم يكونوا معرضين للخطر فقط، ولكن هناك أيضًا كانت فرصة للانزلاق والشائعات والتسريبات.

وذكر أيضًا أنه بسبب هذا، كان عليه أن يعمل من تلقاء نفسه فقط مع الأشخاص الذين كانوا سيعملون مع أي شخص آخر.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق