زحمة

بعد نجاح “SNL Arabia”.. مسلسل “Suits” قريبًا بالمصري

نسخة مصرية من المسلسل الأمريكي الشهير

ترجمة – شيماء الخولي
حان وقت الأخبار السارة للمشاهدين العرب، فالمسلسل الأمريكي الشهير “Suits” سيصدر قريبا في نسخته العربية، وذلك بعد تعاقد شركة “TVision” المصرية للإنتاج الفني، مع شبكة القنوات التلفزيونية الأمريكية “NBCUniversal International”.
 
حيث اشترى المدير التنفيذي لشركة “TVision”، طارق الجنايني، حقوق إنتاج النسخة العربية، ومن المقرر أن تكون النسخة العربية على نفس نسق النسخة الأصلية، ولكن سيتم تسجيلها في القاهرة بدلا من نيويورك.
 
وسيتم بدء تصوير البرنامج في يونيو المقبل، وستتكفل الشركة المصرية بكافة المصاريف.
 
وأشارت تقارير موقع “Varity“، أن مجموعة من الكتاب الشباب قد بدأوا بالفعل في كتابة سيناريو الحلقات الجديدة على الرغم من عدم الاستقرار على اختيار الممثلين بعد.
 
وبحسب الموقع، فإن الجنايني تحدث عن تحديات تكيف المشاهد العربي مع برنامج أمريكي، وأكد أن “البرنامج سيتم تعريبه وليس ترجمته”، مشددا أن النسخة العربية من “Suits” يجب أن تظهر وكأنها برنامج عربي بالأساس.
 
وأوضح “الجنايني” أن أغلب المشاهدين لن يضطروا لمشاهدة النسخة الأمريكية الأصلية، بحسب المجلة.
 
ويبدو أن البرنامج له بريقه العالمي، فالإضافة للتجهيز لنسخة عربية، فهناك نسخة كورية في الطريق قيل إنه من المقرر إذاعتها في 2018.
 
و “Suits” ليس البرنامج الأمريكي الوحيد الذي تم تعريبه مؤخرا، حيث عربت شركة “TVision” برنامج “Saturday Night Live” من قبل وأنتجت منه 4 مواسم نجحت في جذب المشاهد العربي لمتابعتها.
اقرأ ايضاً :   هآرتس: حجاب المصريات ..قليل من الدين ..كثير من الموضة
شيماء الخولي

شيماء الخولي