ثقافة و فن

بعد علاقة عاطفية استمرت 3 سنوات.. انفصال ريهانا ورجل الأعمال السعودي حسن جميل

سبب الانفصال غير معلن حتى الآن

كشفت مجلة “آس ويكلي” أن المغنية الأمريكية المولودة في باربادوس رِيهانا انفصلت عن حبيبها الملياردير السعودي، حسن جميل، بعد ثلاث سنوات من الحفاظ على خصوصية علاقتهما.

ونقلت المجلة أن ريانا وجميل انفصلا بهدوء من دون إعطاء أي تفاصيل إضافية حول تاريخ الانفصال أو أسبابه أو من بادر إليه.

وكانت تقارير حول العلاقة التي تجمع الاثنين خرجت إلى العلن في يونيو 2017، حين نقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية عن صديق للثنائي أنهما يتواعدان منذ يناير 2017، وأن الفنانة الأمريكية تزور المملكة المتحدة بانتظام لرؤيته.

كان الحبيبان تصدّرا عناوين الأخبار في عام 2017، بعدما ظهرا معاً داخل حمام سباحة بإسبانيا، ورغم محاولات التهرب من تأكيد العلاقة، لكنهما اضطرا بعد أشهر من الإفصاح للإعلام عنها، ثم ترددت شائعات عن انفصالهما في العام 2018، لكنهما سرعان ما عاودا الظهور سوياً في أكثر من مناسبة.

وآخر مرة التقطت الكاميرات ريانا وحسن جميل معاً كانت في أغسطس الماضي. وفي يونيو الماضي، شوهدا يقضيان إجازة في إيطاليا.

وكانت ريانا تحدثت عن الملياردير السعودي في إطلالاتها الإعلامية؛ في يونيو الماضي أكدت أن الزواج مطروح على الطاولة، وأنها “واقعة في الحب”، وأن جميل أفضل شخص ارتبطت به على الإطلاق.

ويترأس حسن منصب نائب رئيس مؤسسة “عبد اللطيف جميل”،أسست عام 1955، وهي شركة عائلية متوسعة في 30 دولة متخصصة في أعمال متنوعة بينها النقل والهندسة.

حسن جميل مطلّق، ينحدر من أغنى العائلات في المملكة العربية السعودية والعالم، فهو وريث مجموعة عبداللطيف جميل. ففي عام 2017، صُنّفت عائلة عبداللطيف جميل باعتبارها رابع أغنى عائلة في الوطن العربي، مع ثروةٍ تصل قيمتها إلى 2.2 مليار دولار، وفق Forbes Middle East.

شركة “مجموعة عبداللطيف جميل”، التي تحمل اسم والد حسن، هي المالك الحصري لحقوق بيع سيارات تويوتا داخل السعودية و7 بلدان أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أنه، قبل أن يبدأ بمواعدة ريهانا، تردَّد أن حسن كان يواعد نعومي كامبل، بعدما شوهد برفقة عارضة الأزياء، في يوليو2016، بمهرجان الصيف البريطاني في لندن.

وبعدما انتشرت صور حسن وريهانا وذاع خبر علاقتهما، أوقفت نعومي ونجمة Umbrella متابعة إحداهما الأخرى على موقع إنستجرام.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق