أخباررياضة

بعد عقد عمرو أديب لصالح MBC.. تركي آل شيخ يعد بـ”مفاجأة” مع حسام البدري

تُرى ما هي المفاجأة التي تجمع تركي آل الشيخ بحسام البدري!

زحمة

نشر تركي آل الشيخ، المستشار بالديوان الملكي السعودي، ورئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري “سابقا”، صورة له تجمع مع المدير الفني للنادي الأهلي المستقيل، حسام البدري، مصحوبة تعليق “مفاجأة”.

يشار إلى أن آل الشيخ نشر مقطع فيديو قبل أيام، مع الإعلامي عمرو أديب وهو يوقّع عقد برنامجه الجديد مع قناة “إم بي سي” لمدة سنتين، وكان الإعلامي عمرو أديب المذيع بقناة “أون” قدّم استقالته من منصبه ورحيله عن عمله كمذيع بالقناة يوم الـ15 من مايو الماضي بشكل رسمي.

والغريب أن عمرو أديب تراجع عن استقالته التي سبق أن أعلن عنها من فضائية “أون تي في”، وقال إنه مستمر وسيعود للعمل في أول سبتمبر المقبل، بعد عودته من إجازته، مضيفا أنه عقد اجتماعات مطولة مع إدارة القناة واتفق معهم على الاستمرار والتراجع عن استقالته.

لكن يبدو أن المفاوضات لم تصل إلى نتيجة مع “ON E”، فاتجه أديب إلى قبول عرض تركي آل الشيخ ليصبح أغلى مذيع عربي حسب إعلان آل الشيخ رغم أن قيمة العقد لم يتم الإفصاح عنها حتى الآن.

وبشأن صورة آل الشيخ مع حسام البدري، فقد حاول البعض التنبؤ بالمفاجأة من خلال التعليقات التي كتبوها على الصورة، لكن تبقى الإجابة النهائية في يد آل الشيخ.

يشار إلى أن النادي الأهلي، قبِل استقالة البدري رسميًا في منتصف مايو الماضي، المدير الفني للفريق بعد خسارة الفريق الأخيرة من كمبالا سيتي بدوري أبطال إفريقيا.

كان النادي الأهلي خسر من كمبالا سيتي الأوغندي على ملعب الأخير بنتيجة 2-0 في مباراة الجولة الثانية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي.

ووفقا لما جاء بالموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن لجنة الكرة وافقت على قبول اعتذار البدري المدير عن عدم الاستمرار في مهمته.

وقررت لجنة الكرة، تكليف أحمد أيوب المدرب العام بقيادة الفريق في مباراته أمام النادي المصري يوم 20 مايو بملعب الدفاع الجوي، في آخر مباريات الفريق بالموسم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق