ثقافة و فن

بعد ضجّة زواجها.. أنغام تُواجه أزمة جديدة مع طليق شقيقتها الراحلة غنوة

أحمد إبراهيم يُعلّق لأول مرة على زواجه من أنغام

خلال الأيام القليلة الماضية، كانت الفنانة أنغام تحت الأضواء، لسببين أحدهما إيجابي والآخر سلبي، فالأول بسبب صدور ألبومها الجديد “حالة خاصة جدا”، والثاني بسبب زواجها من الموزّع أحمد إبراهيم، ولم تمضِ أيام على إعلان زواجها، حتى ظهرت للعلن مشكلة جديدة في حياتها.

الموسيقي أمير عبدالباقي، زوج شقيقتها الراحلة غنوة، كتب منشورا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن حرمانه من رؤية ابنه الوحيد ياسين.

ويقول أمير إن أنغام قامت بنقل ابن شقيقتها إلى مدرسة أخرى دون علمه، واتهم والد زوجته الراحلة الموسيقار محمد علي سليمان بأنه “عمله بلوك”، كما اتهم والدتها بأنها “تسلط عليه البلطجية، وتسبّه بألفاظ بذيئة”، على حد قوله.

وكتب أمير: “المحكمة تقضي في الغالب برؤية الأب لابنه مرة واحدة أسبوعيا ما يساعد على تهميش دور الأب، ومستقبلاً هيساعد على تهميش الآدميين، ومش عايزين الناس تموت وترتاح.. أستغفر الله العظيم.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

كان أمير شنّ حملة مماثلة فور وفاة غنوة العام الماضي، بعد منعه من رؤية ابنه ياسين وانتشار فيديوهات للصغير وهو يغني أغنيات المهرجانات غير المناسبة لعمره جالسا على أحد المقاهي.

اقرأ أيضا: الضرّتان.. أنغام تُعلن زواجها مِن أحمد إبراهيم وزوجته تُحطِّم الاستوديو الخاصّ بهما

آخر المستجدات في قصة زواج أنغام وأحمد إبراهيم.. المُوزّع يُعلّق لأول مرة منذ بداية الضجّة

خرج الموزّع أحمد إبراهيم عن صمته للمرة الأولى، بعد الضجة التي أثيرت عقب إعلان زواجه من أنغام.

ونقل عنه تقرير لبرنامج “تريندينج” الذي يعرض على شاشة MBC4 قوله إنه لم يتهم أي شخص بتكسير الاستوديو، لافتا إلى أن سبب لجوئه إلى المحامي هو أن سكان المبنى أبلغوه بسماعهم أصوات تكسير في المكان، وأضاف أنهم اعتقدوا بأنه يتم الاعتداء على الاستوديو وأن الهدف من المحضر هو “إثبات حالة” فقط.

ورفض توجيه الاتهام إلى زوجته الأولى أو إلى أيّ من المقربين منها بالقيام بذلك، لافتا إلى أنها تمتلك حقّ الدخول إلى الاستوديو، مؤكدا أنها لم تقم بالتعدي عليه.

وردّ على موسى شقيق ياسمين مشيرا إلى أنه أخذ المعدات بالفعل بعدما اتصل به حارس المبنى وأبلغه أن أشخاصا يقومون بالتكسير، لكنه نفى ما صرّح به الأخير عن قيامه بمساومة زوجته الأولى، وطلبه منها التنازل عن حصّتها في الاستوديو مقابل الطلاق.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق