رياضة

بعد تلقيه عروضا من بيراميدز والجونة.. إكرامي يفضل الاحتراف

وضغوط من إكرامي الكبير من أجل عدول شريف عن القرار

فتح مسؤولو نادي بيراميدز خطوط اتصال مع شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للحصول على خدماته في الموسم الجديد وتدعيم مركز حراسة المرمى بالفريق.

وأعلن شريف إكرامي، أمس عبر حسابه الشخصي على تويتر، رحيله عن الأهلي بنهاية الموسم الجاري بعد انتهاء عقده، بسبب عدم مشاركته أساسيا في المباريات، والاعتماد على محمد الشناوي في حراسة المرمى محليا وإفريقيا.

مدوح عيد، المدير التنفيذي لبيراميدز، أجرى اتصالا هاتفيا بشريف إكرامي لإقناعه بالانتقال إلى بيراميدز في الموسم الجديد، خاصة في ظل تحسن العلاقات بين الناديين حاليا (الأهلي وبيراميدز)، بعد رحيل تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي ألميريا الإسباني.

ويرغب بيراميدز في التعاقد مع إكرامي لما يتمتع به من خبرات كبيرة بجانب، رغبة أحمد الشناوي حارس الفريق في الرحيل بنهاية الموسم، وعلم إدارة النادي بتوقيع الحارس للنادي الأهلي سرًا.

ضغوط عائلية

ويحاول إكرامي الشحات، والد شريف إكرامي الضغط على نجله من أجل إثنائه عن قراره الذي أعلنه أمس بالرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، بعد تواجده موسمين على دكة البدلاء، نظرا لتألق محمد الشناوي ومشاركته بشكل أساسي في المباريات مع الأهلي محليا وإفريقيا.

ويعقد إكرامي الكبير جلسة مع نجله من أجل معرفة الأسباب الحقيقية وراء رحيله عن الأهلي بنهاية الموسم، وإثنائه عن القرار ومحاولة إبقائه بالنادي لحين الاعتزال بقميص النادي الأهلي.

وينتهي عقد شريف إكرامي مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري رفقة وليد سليمان وحسام عاشور وأحمد فتحي، وترددت أنباء عن نية مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب عدم التجديد للثلاثي إكرامي وعاشور وفتحي، والتجديد لوليد سليمان لمدة موسم جديد.

يفضل الاحتراف

كشف الإعلامى أحمد شوبير أن شريف إكرامى، حارس مرمى النادى الأهلى، الذى أعلن خلال الساعات الماضية رحيله عن القلعة الحمراء الصيف المقبل، أنه تلقى عدة عروض محلية أبرزها من بيراميدز والجونة (.تحديث)

وقال شوبير، فى برنامج “مع شوبير” الذى يذاع عبر أثير إذاعة أون سبورت، إن إكرامى تلقى عرضين من بيراميدز والجونة فور إعلانه الرحيل عن الأهلى لكنه يرفض الانتقال لأى فريق بالدورى المصرى ويفضل خوض تجربة احتراف خارجى مع بداية الموسم المقبل “.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق