رياضة

بعد تصريح وكيل أعماله.. الحضري: لن أعتزل إلا في هذه الحالة

الحضري يكشف حقيقة اعتزاله

filgoalاليوم السابع – يلا كورة

نفى عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي الحالي والتاريخي لمنتخب مصر، ما أثير بشأن اعتزاله، مؤكدا انتهاء علاقته مع الدراويش.

وقال الحضري: “كنت أتدرب اليوم منفردا في الجمانزيوم وفوجئت بهاتفي لا يتوقف عن الرنين، والكل يسألني بشأن اعتزالي”، وشدد “لا أعرف أي شيء عن تلك التصريحات ولم أكتب ما يدلّ على اعتزالي عبر صفحتي الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر”.

كان محمد شيحة وكيل أعمال الحضري، أعلن في تصريحات لإذاعة “أون سبورت” اعتزاله نهائيا عقب عودة بعثة الدراويش من بوروندي.

وبسؤاله لماذا صرح شيحة باعتزاله قال: “ربما خان شيحة التعبير في الحديث عن اعتزالي فهو شخص رائع وصديق مقرب ومسألة استمراري في الملاعب محسومة، ولن أعتزل إلا حال شعوري بعدم قدرتي على مواصلة مسيرتي.. كيف أعتزل وأنا كما قلت أتدرب يوميا لخوض تجربة جديدة؟”.

كان الحضري تخلف عن السفر مع بعثة الإسماعيلي إلى بوروندي لملاقاة ماسيجير نيجوزي في ذهاب دور الـ64 من دوري أبطال إفريقيا.

وأردف “علاقتي مع الإسماعيلي انتهت بعد أزمة مرض والدتي وعدم تقدير ظروفي وإحالتي للتحقيق، كل التقدير للنادي وجماهيره لكن لن أعود مهما كانت الظروف”، وعن وجهته المقبلة أجاب الحضري “سوف أعلن عن ذلك الأمر خلال الفترة المقبلة”.

وتخلف عصام الحضري حارس مرمى الإسماعيلي، عن السفر مع الفريق الأصفر إلى بوروندي في مستهل مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأصدر إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، المشرف العام على قطاع الكرة، قرارا بتحويل عصام الحضري للتحقيق من قبل الإدارة القانونية في النادي.

يأتي ذلك بعد تخلفه دون إذن عن السفر ضمن صفوف بعثة الفريق التي توجهت إلى بوروندي، استعدادا لملاقاة بطلها “ماسيجير نيجوزي”، في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها الجديدة.

وانضم السد العالي إلى الإسماعيلي مطلع الموسم الجاري في صفقة انتقال حر لمدة موسم.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق