رياضة

بعد تتويجه بطلًا لأفريقيا.. محمد صلاح يتسلّم جائزة أفضل رياضي عربي

استقبال حافل لمحمد صلاح في دبي

زحمة – وكالات

استقبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، اليوم الأربعاء، اللاعب المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي.

وتسلم صلاح، اليوم، جائزة أفضل رياضي عربي، في الدورة العاشرة من جوائز محمد بن راشد للإبداع الرياضي، التي يقدمها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي وراعي “جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي”.

وهنأ بن راشد آل مكتوم الفائزين من الرياضيين المحليين والعرب، ووجههم بأن يستمروا في تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية على جميع المستويات المحلية والإقليمية والدولية وأن يكونوا قدوة ومثالاً للأجيال الشابة الواعدة في الحقل الرياضي وفقاً لـ”صحيفة الاتحاد” الإماراتية.

وألقى لاعب ليفربول الإنجليزي كلمة بمناسبة تكريمه.

وقال صلاح، عقب تسلم الجائزة: “فخور بالجائزة وكل القائمين عليها، شكرًا لدبي ولكل القائمين على الحفل”، وأضاف: “سعيد جدا بالجوائز بشكل عام، وهذه الجائزة لأنها تساعد الرياضيين على مزيد من التقدم”.

وفاز اللاعب المصري، ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح بلقب أفضل لاعب أفريقي للمرة الثانية، في حفل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، الثلاثاء، والذي أقيم في العاصمة السنغالية داكار.

اقرأ أيضًا: للعام الثاني على التوالي.. محمد صلاح أفضل لاعب في أفريقيا 2018

وفاز محمد صلاح بجائزة “الرياضي العربي المتميز”، وذلك بسبب اختياره ضمن أفضل 3 لاعبين في العالم وأوروبا في 2018.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق