ثقافة و فن

بعد انفصالها.. جين فوندا تُعلن عن حبّها للإباحية “الممتعة”

فيلم "book Club" يحكي قصة 4 متقاعدين تتأجج حياتهم العاطفية

المصدر: Mirror

قالت نجمة هوليوود جين فوندا، إنها تحب الروايات الإباحية المثيرة، لكنها رأت أن رواية Fifty Shades of Grey كانت غير ممتعة.

وأضافت الممثلة البالغة من العمر 80 عاما: “لقد قرأت مواد إباحية جيدة حقا، عشت في فرنسا لسنوات وكنت أقرأ الروايات بمجرد صدورها في المكتبات”.

وأوضحت جين أن Fifty Shades ليس كتابًا جيدًا جدًا قائلة “يسرني أنه تمت كتابته وأعتقد بأنه يزعج ويؤثر على الكثير من النساء في الولايات المتحدة، وهذا أمر جيد”.

وأعلنت فوندا عن فيلمها الجديد Book Club “نادي الكتاب”، الذي يلعب بطولته أيضا ديان كيتون، وتدور قصته حول 4 متقاعدين تتأجج حياتهم العاطفية من خلال قراءة رواية Fifty Shades of Grey، للكاتبة إي. إل. جيمس، والتي صدرت في 2011.

وفي الشهر الماضي، قالت جين إن العلاقة الحميمة تتحسن بالنسبة إلى النساء مع تقدمهن في العمر، وأضافت: “إنها تتحسن لأننا نتفهم أجسادنا أكثر.. فنعرف ما نحب، ونصبح أقل خوفا من طلب ذلك”.

ولكن قبل ثلاثة أشهر، كشفت الممثلة الأمريكية، التي انفصلت عن صديقها ريتشارد بيري، والتي استمرت علاقتهما طويلا، وهو منتج تسجيلات يبلغ من العمر 75 عامًا، في عام 2017: “لا يجب أن أستمر في علاقة جنسية وأنا في سن متأخر يجب أن أتخذ القرار”.

وأضافت الممثلة الفائزة مرتين بجائزة الأوسكار، والمتزوجة 3 مرات: “أنا لن أواعد رجالا بعد الآن، عمري 80 عامًا، والأمر ينتهي عندما قررت أنه انتهي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق