مجتمع

بعد انتشار الفيديو على “فيسبوك”.. حبس فتاة تحرشت بقرد في الدقهلية

هذه هي أقوال الفتاة

زحمة

تمكنت الأجهزة الأمنية في الدقهلية، من القبض على سيدة تحرشت بقرد، وقامت بملامسة أجزاء حساسة من جسده، خلال فيديو منتشر على الإنترنت.
وتلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا بورود معلومات تفيد بانتشار أحد الفيديوهات بين أوساط الشباب وطلاب المدارس والجامعات لإحدى السيدات في أثناء قيامها بملامسة أجزاء حساسة لإحدى الحيوانات “قرد” بأحد المحال العامة، بقصد إثارة الغرائز الجنسية، وتحريضهم على الفسق.
وتم تحديد السيدة، وتبين أنها تدعى “نسم.ا”، 25 سنة، ومقيمة دائرة مركز أجا، وبتقنين الإجراءات تم ضبطها وبمواجهتها اعترفت بما نسب إليها.

 

وأمر محمد ثابت، وكيل النائب العام بأول المنصورة، بحبس المتهمة بالتحرش بقرد و”ملامسة عضوه” وإثارة غرائزه 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد انتشار مقطع فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبين أوساط الشباب وطلبة المدارس والجامعات.

وقالت المتهمة “ن.أ.أ”، ٢٥ سنة، ومقيمة بقرية تتبع مركز أجا بالدقهلية في اعترافاتها أمام الجهات المعنية: “كنت ماشية مع بعض أصدقائي في شوارع المنصورة، وفور مشاهدتي لقرد معلق أمام أحد محال بيع طيور الزينة والحيوانات الأليفة بدأت في اللعب معاه، وكنت بهزر أنا وأصدقائي، ولمست عضو القرد، وفوجئت بتفاعل الحيوان، وتصوير مقطع الفيديو من جانب أحد المرافقين لي”.

وأضافت: “كل الأمر كان على سبيل الهزار ولا أعلم كيف انتشر مقطع الفيديو رغم أنه كان على تليفون أحد أصدقائي”.

بتقنين الإجراءات توصلت مباحث الآداب إلى صاحبة مقطع الفيديو وجرى ضبطها وبمواجهتها اعترفت بالواقعة وسببها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق