أخبار

بعد الفيديو الإباحي| القبض على “منى فاروق وشيما الحاج” و”المهن التمثيلية” تُعلق

النيابة العامة تباشر التحقيق خلال الساعات المقبلة

الدستورتحيا مصر

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من القبض على الممثلتين منى فاروق وشيما الحاج، بتهمة ارتكاب فعل فاضح.

وتباشر النيابة العامة التحقيق خلال الساعات المقبلة مع منى فاروق وشيما الحاج، بتهمة التحريض على الفسق وإعلان عن أنفسهما لممارسة الرذيلة فى مقاطع فيديو مصورة.

وتواجه منى فاروق وشيما الحاج، تهم ممارسة الجنس الجماعي والتحريض على الفسق وتصوير مقاطع إباحية للترويج عن أنفسهم عقب ظهورهم فى فيديو جنسي خلال ممارستهما الرذيلة مع آخر لم يستدل على شخصيته حتى الآن.

كانت المتابعات الأمنية قد رصدت تداول مقاطع جنسية لفتاتين تعملان في مجال التمثيل على شبكة الإنترنت وبإجراء التحريات اللازمة دلت على صحة تلك الفيديوهات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطهما بأحد المناطق بالقاهرة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية وإعداد أكمنة مخصصة لهما تم القبض عليهما فى محيط القاهره الكبرى وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري إرسال المتهمين الي جهات التحقيق.

في أول تعليق للمهن التمثلية بعد القبض علي الفنانة الشابة مني فاروق، نفي الدكتور النقيب أشرف زكى، علمه بخبر القبض عليها، بتهمة ارتكاب فعل فاضح، كاشفا أن منى فاروق ليست عضوة في النقابة من الأساس، وبالتالي لن تتدخل النقابة فى هذه قضيتها.

وفي أول تعليق لنقابة المهن التمثلية، نفي الدكتور النقيب أشرف زكى، علمه بخبر القبض على منى فاروق، بتهمة ارتكاب فعل فاضح، كاشفا أن منى فاروق ليست عضوة في النقابة من الأساس، وبالتالي لن تتدخل النقابة فى قضيتها.

اقرأ أيضًا| المهن السينمائية: صور خالد يوسف “ملفقة” لاستهداف الفن والثورة

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق