منوعات

بعد الزفاف الملكي.. 6 أمور أصبحت محظورة على العروس ميجان

حياة “دوقة ساسكس الجديدة” تتغير بشكل دراماتيكي

بعد زفافها الملكي على الأمير هاري، أمس، ستتغير حياة ميجان ميركل بشكل دراماتيكي، إذ ستضطر الاعتياد على الالتزام بعدد من القواعد الصارمة إلى حد ما.

وبالفعل، رفضت الممثلة الأمريكية السابقة عرضا لالتقاط “سيلفي” خلال ارتباط ملكي سابق مع هاري لكنّ هذا الرفض يجب أن يصبح القاعدة من الآن فصاعدا.

ربما أصعب شيء على ميجان، سيكون التعود على أن تكون محاطة بأعلى درجات الأمن في جميع الأوقات، إذ سيتحول الظهور المفاجئ وحدها إلى شيء من الماضي.

إليكم مجموعة من الأشياء المحظورة على “دوقة ساسكس الجديدة” بعد زواجها من هاري، حسبما نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية:

السيلفي:

من الواضح أنها سريعة التعلم، فخلال أول جولة عامة لميجان في نوتنغهام مع الأمير هاري، لم تتعامل ميجان فقط مع الحشود بشكل محترف فقط، بل أخبرت أيضًا بأدب ثنائي بأنه غير مسموح لها وهاري التقاط “سيلفي”.

وعن سبب تحول هذا الأمر إلى بروتوكول ملكي، ألقى السفير الأمريكي ماثيو برازون بعض الضوء على هذا الأمر في عام 2014، بعد اجتماع مع جلالة الملكة، إذ اتضح أن الملكة ليس من المعجبين بـ”السيفلي”.

وقال برازون لمجلة تاتلر: “كانت تقول في الأساس أفتقد التقاء العينين”.

ومع ذلك، رغم ما تقوله جلالتها، فإن قاعدة “لا سيلفي” لم يتم تطبيقها بشكل صارم، إذ رصدتها عدسات المصورين من قبل خلال التقاطها مع صبي صورة “سيلفي”.

الخروج وحدها:

الآن، بعدما أصبحت جزءًا من العائلة المالكة بشكل رسمي، فإن الظهور من تلقاء نفسها وحدها، أصبح شيئًا من الماضي، وسيحيطها رجال الأمر في جميع الأوقات حينما تقرر الخروج.

ميجان كانت معروفة بالفعل كممثلة، ولكن بعد زواجها من الأمير هاري أصبحت مشهورة عالميا.

مواقع التواصل الاجتماعي:

“دوقة ساسكس الجديدة” كانت ملكة الترويج الذاتي، إذ كانت لديها صفحة على “إنستجرام” ومدونة، وكان تنشر بداية من التغريدات العميقة حتى التي تتعلق بآرائها حول الطعام، ولم يكن هناك سوى القليل جدًا عن حياتها التي لم تشاركها ميغان مع معجبيها.

لكن ميجان حذفت حسابها على “إنستجرام” و”تويتر” في يناير، بعد أن تخلصت من مدونتها “تيج” في أبريل الماضي، وحاليا لم يعد بإمكانها العودة إلى الوراء.

التصويت:

رغم أن القانون لا يحظر على الملكة التصويت في الانتخابات، فإن هذا التصويت يعتبر غير دستوري.

وكرئيسة للدولة، يجب أن تبقى الملكة محايدة تمامًا في ما يتعلق بالمسائل السياسية، وغير قادرة على التصويت أو الترشح للانتخابات، ومع ذلك، فإن صاحبة الجلالة لها أدوار رسمية وشرفية مهمة في ما يتعلق بحكومة المملكة المتحدة.

وبحسب صحيفة “ذا صن”، رغم أن هذا ينطبق فقط على الملكة، فإن جميع أفراد العائلة المالكة يقال إنهم ملتزمون بذلك.

التنورة القصيرة:

ارتدت ميجان الملابس بطريقة راقية ومحافظة منذ بدء حضور الارتباطات الملكية، ويعتقد أنها ستستمر في ذلك.

توقيع أوتوجراف:

يحظر على أفراد العائلة المالكة توقيع أوتوجرافات، ويرجع ذلك إلى إجراءات السلامة.

وهذه القاعدة موجودة لتجنب تزوير التوقيعات الملكية، ويجب عليهم اتباع سياسة مكافحة الاحتيال.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق