ثقافة و فن

بعد “الأرملة السوداء”.. سكارليت جوهانسون تتقاضى راتبًا يعادل 3 أفلام

هذه الأرقام غير معقولة لكنها تبدو معقولة جدا لعالم مارفل السينمائي

المصدر: Fan Fest News

ترجمة: رنا ياسر

بعد نجاحها في “الأرملة السوداء” آخر جزء من سلسلة أفلام “مارفل”، حصلت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون، على مكافأة كبيرة من الشركة المسؤولة عن إنتاج سلسلة “مارفل”، كما حصلت على 15 مليون دولار لدورها المنفرد في فيلم “الأرملة السوداء”.

ويعادل المبلغ الذي حصلت عليه جوهانسون قيمة الأجر الذي حصل عليه الممثل الأمريكي “كريس إيفانز” عن دوره في “كابتن أمريكا” ودوره في فيلم “المنتقمون” و”الحرب المدنية”، ومن المتوقع أن يحصل أبطال “المنتقمون الجزء الرابع” على أجر يصل إلى 15 مليون دولار.

وبعد ظهورها لأول مرة في فيلم “المنتقمون” عام 2012، حققت جوهانسون راتبًا مكونًا من سبعة أرقام، وهو مبلغ منخفض للغاية مقارنة بمبلغ الـ50 مليون دولار الذي تقاضاه الممثل الأمريكي روبرت داوني جونير، الذي حقق نحو 500 ألف دولار في فيلمه الأول “أيرون مان”.

الجدير بالذكر أن تشادويك بوسمان، الممثل الأمريكي، حقق نحو 42 مليون دولار لفيلم “بلاك بانثر”، وفقًا للتقارير، وهو أعلى بكثير مما حققه داوني في ظهوره الأول، ومن المتوقع أن يعلو في أثناء تكملة “بلاك بانثر”.

هذه الأرقام تبدو غير معقولة، ولا تستطيع العديد من الاستوديوهات التعهد بها للممثلين، لكنها تبدو معقولة جدا لعالم مارفل السينمائي، السلسلة التي تشمل أفلاما ومسلسلات وألعاب فيديو وقصصا مصورة تقع في عالم خيالي مشترك، والتي حققت نجاحًا وصل إلى 10 سنوات.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق