رياضة

بعد اعترافه أنه سبب صعوبة الموسم.. لماذا مباراة اليوم فارقة في تاريخ صلاح؟

صلاح يوضح لماذا هو السبب أن يصبح هذا الموسم هو الأصعب

المصدر: Skynews

لا يختلف اثنان على أن المنافسة بين أندية الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، هذا الموسم، قوية ومشتعلة، ذلك ما أكده النجم المصري، محمد صلاح، في حوار مع موقع “سكاي سبورتس”.

وتنتظر ليفربول، الذي يتصدر الدوري الإنجليزي حتى الجولة الـ26، بالمشاركة مع مانشستر سيتي، مواجهة حاسمة اليوم، أمام مانشستر يونايتد على ملعب الأخير.

وقال مهاجم ليفربول الإنجليزي إن موسم 2018-2019 أصعب مقارنة مع السنة الماضية، قائلا “على ما يبدو هذا الموسم أصعب لأن الجميع بات يعرف محمد صلاح”، مضيفا “يحاول أكثر من لاعب الضغط علي بقوة حين تكون الكرة معي”.

وتابع: “لكن أعتقد أن هناك سوء فهم بالنسبة لعدد من الأشخاص، الذين يحكمون عليك لسبب واحد (عدد الأهداف التي أسجلها)”.

وأضاف صلاح: “في الحقيقة، لا أهتم كثيرا.. لأنه في نهاية المطاف أنا أحاول مساعدة الفريق على الفوز بالمباريات.. حاليا لا أزال هداف الدوري الإنجليزي وأنا سعيد بذلك”.

وبالرغم من صعوبة المباراة، إلا أن صلاح سيحاول في مبارة اليوم، الساعة 4:05م مساعدة “الريدز” على تحقيق فوز مهم أمام مانشستر يونايتد، من أجل الانفراد بصدارة “البريميرليج”.

ورصيد صلاح الآن 49 هدفا بقميص “الريدز”، وإذا أحرز هدفا اليوم في مباراته رقم 63 مع الفريق، فإنه بذلك يكسر الرقم المسجل باسم آلان شيرار الذي وصل إلى 50 هدفا، خلال 66 مباراة، مع فريق بلاكبيرن روفرز عام 1994، ليصبح أسرع لاعب يبلغ هذا الرقم في تاريخ البريميرليج.

لا يتوقف نجم ليفربول، محمد صلاح، عن خطف الأضواء، وحصد الأرقام القياسية، ويبقى على موعد الليلة أمام تحقيق إنجاز فريد من نوعه بتاريخ الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

 

ويستدعي الإنجاز الجديد، غير المسبوق، أن يحرز صلاح هدفا واحدا فقط في مباراة قمة الجولة الـ27 أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد.

أما حامل اللقب في فريق ليفربول، أي من سجل أسرع 50 هدفا لصالح الفريق، فهو اللاعب الإنجليزي فرناندو توريس، وحققه خلال 72 ظهورا له مع الفريق عام 2009.

يشار إلى أن أبناء يورجن كلوب لم يخسروا إلا مباراة واحدة في الموسم الحالي أمام مانشستر سيتي، كما أنهم لم يخسروا إلا مرة واحدة في آخر 7 مباريات أمام مانشستر يونايتد، أي أن التاريخ يلعب معهم أمام الشياطين الحمر.

وفي آخر 10 مباريات أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد، نجح ليفربول في إحراز هدف واحد على الأقل في 9 منها، بينما فشل في هذا الشبباك في مباراة واحد فقط.

وفي آخر 11 لقاء لهم أمام “الشياطين الحمر” على ملعب مانشستر يونايتد، نجح ليفربول إجمالا في إحراز 37 هدفا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق