رياضة

بعد اتهام صلاح بالتحايل.. كلوب يعلق: “لا يوجد لدينا غطاسين”

وُجهت اتهامات لصلاح بالغطس للحصول على ضربة جزاء

بعد الاتهامات التي وُجهت ضد محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بادعاء التمثيل للحصول على ركلة جزاء في مباراة ليفربول وأرسنال والتي انتهت بفوز الريدز 5-1، قال يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، لا يوجد لدينا غطاسين في ليفربول.. ولم أر الواقعة بشكل جيد إلا أن حكم المباراة كان قريبا جدًا”.

كان محمد صلاح واجه اتهامات أخرى بسبب ركلة جزاء سابقة أمام فريق نيوكاسل يونايتد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 19، حيث اتهم فيها أيضًا بادعاء السقوط لخداع الحكم وهو ما يعرف كرويًا بـ”الغطس” للحصول على ضربة جزاء.

وأضاف كلوب، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورت”: “أنا في ليفربول منذ 3 سنوات، وأتابع تقييم التحكيم بعد كل مباراة وأهتم بذلك، وبعد مباراة نيوكاسل، ديرموت جالجير، خلال برنامج التحكيم في سكاي، أكد صحة ضربة الجزاء التي حصلنا عليها”

وعن ركلة الجزاء أمام نيوكاسل في الجولة قبل الماضية، بعد إعاقته من المدافع بول دوميت، قال كلوب: “ديموت كالاجير، المدرب السابق، قال بعد مباراة نيوكاسل إنها ركلة جزاء، إذ كان لدوميت يد في ذلك، فهل نحن بحاجة للدماء لنحصل على ركلة جزاء صحيحة؟ أعتقد لا. إن لم يتم لمس صلاح في تلك اللحظة لتمكن من التسديد، وأنتم تعلمون مدى جودة تسديداته”.

ويواجه فريق ليفربول يوم الخميس المقبل فريق مانشستر سيتي في إطار قمة الجولة 21 من البريميرليج، وتصدر مانشستر سيتي مع بداية شهر ديسمبر الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطتين أمام ليفربول، قبل أن يتلقى ثلاث هزائم متتالية في 4 جولات، ليتراجع إلى المركز الثاني في ختام الشهر، ليتقدم عليه ليفربول بفارق 7 نقاط.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق