منوعات

بعد “تحرّش كيفن سبيسي”.. نتفليكس تنهي مسلسل “House of Cards”

بعد يوم من فضيحة سوء السلوك الجنسي ضد النجم كيفن سبيسي

رويترز

قالت شركة نتفليكس، يوم الإثنين، إن مسلسل ”House of Cards“ السياسي الذي حقق صيتا هائلا سيتوقف بعد موسمه السادس الوشيك، بعد يوم من ادعاءات بسوء السلوك الجنسي ضد النجم كيفن سبيسي.

وأضافت الشركة في بيان أنها تواجه ”مشكلة عويصة“ بسبب اتهام وجهه لسبيسي الممثل أنتوني راب الذي قال إن سبيسي تحرش به جنسيا في عام 1986، عندما كان عمر راب 14 عاما.

وقال سبيسي في رسالة من خلال حسابه على تويتر يوم الأحد إنه ”مصدوم بشدة“ من سماع رواية راب للواقعة، التي قال إنه لا يتذكرها. وكتب أنه مدين لراب ”باعتذار شديد“ عما قال إنه ”سلوك غير لائق بشدة تحت تأثير السكر“.

وكان الممثل الشهير الحائز على جائزة الأوسكار قال في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” الأحد، إنه اختار أن يعيش حياته كرجل مثلي، وذلك بعد أعوام من رفضه الرد على شائعات بشأن ميوله الجنسية.

 وقدم اعتذاره لزميله الممثل أنتوني راب عن حادثة قال راب إنها وقعت عام 1986. وكان راب يبلغ من العمر حينها 14 عامًا وفي بداية حياته في برودواي قبل المضي قدما في مسيرته ليصبح نجم المسرحية الموسيقية (Rent).

وفي مقابلة مع مؤسسة “باز فيد” الإعلامية تحدث راب عن حضوره حفلا استضافه سبيسي وأقله إليه حيث تحرش به بعد مغادرة الضيوف. وقال راب إنه دفع سبيسي بعيدا وغادر المكان وقال إن لديه انطباعًا بأن سبيسي كان سكيرًا حينها.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق