ثقافة و فن

بعد إعلان أحمد سعد انفصالهما.. سمية الخشاب تُفجِّر مفاجأة

مفاجأة تُفجّرها سمية الخشاب.. هل يردّ عليها أحمد سعد؟

زحمة

خرجت الممثلة المصرية سمية الخشاب، عن صمتها لتكشف أسباب انفصالها عن المطرب والملحن المصري أحمد سعد، بعدما فاجأ معجبيه صباح الخميس بقرار انفصاله عنه.

كان المطرب أحمد سعد أعلن صباح اليوم الخميس، انفصاله عن سمية الخشاب، بعد أقل من عامين على إعلان زواجهما في 22 أكتوبر 2017.

اقرأ أيضًا: أحمد سعد يُعلن انفصاله عن سمية الخشاب

أحمد سعد يعلن انفصاله عن سمية الخشاب

وقالت الفنانة المصرية سمية الخشاب، إنها “قرّرت رفع دعوى خلع ضد الفنان والمطرب أحمد سعد قبل عدة أشهر للضرر، وإنها بدأت في إجراءات رفعها قبل أيام، ولم يتم طلاقها كما تردد”.

وأضافت الخشاب، لصحيفة “المصري اليوم” أنها “اتخذت هذا القرار منذ شهور، ونظرا لمرور أحمد بظروف صحية قمت بتأجيله حتى يتجاوزها، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بشغلي والظهور في البرامج التليفزيونية ونجاح أغنيتي (بتستقوى)، الغيرة تفجّرت داخله وكانت الأزمة”.

وأشارت الفنانة المصرية: “على مدار سنتي جواز تفرّغت لبيتي وأسرتي وكنت أمنحهما كل طاقتي ودعمي على حساب شغلي وصحتي وأعصابي، وبمجرد أن بدأت الاهتمام بحياتي العملية وجمهوري كانت الانفعالات والتصادمات التي انتهت بي أن تقدمت بدعوة خلع منه”.

وروت الخشاب أن السبب الرئيس وراء انفصالها عن زوجها أنه يعتبر المرأة “جارية”، ورفضه سفرها إلى عدد من الدول العربية، من أجل حضور مهرجانات وفعاليات تخصّ المرأة.

وقالت: “كنت أستعد للسفر، خاصة بعد تحقيق أغنيتي الأخيرة “بتستقوى” نجاحا كبيرا، ولكن هنا حدثت المفاجأة، إذ رفض أحمد سعد ذلك، وقال لي: “قالي ورّيني هتسافري إزاي، ورّيني هتطلعي الطيّارة إزاي”.

وأضافت: “للأسف أنا كنت تحت الأرض في أثناء فترة زواجي”.

اقرأ أيضًا: فيديو: سميّة الخشاب إلى الراحلة فاتن حمامة: ربنا يديكي طولة العمر

فيديو: سميّة الخشاب إلى الراحلة فاتن حمامة: ربنا يديكي طولة العمر

وبسؤالها عما إذا كانت نادمة على تجربة زواجها، قالت: “اعتدت عدم الندم على أي تجربة أخوضها، وأن أتعلّم منها، واعتبرت زواجي من أحمد سعد إن (الله وضعني في طريقه لمساندته ومساعدته في التخلص من كل سلبياته)، وشعرت وقتها أنه وحيد في الدنيا”.

وتابعت: “تركت كل شيء من أجله، لكني اكتشفت في النهاية أنه لا يستطيع العيش بشكل إيجابي”.

واختتمت سمية الخشاب كلماتها، قائلة: “الحمد لله لا أشعر بالضيق، فثقتي بنفسي غالية جدا، ولا يوجد شيء يكسرني، لقد تزوجت أكثر من مرة وانفصلت وأعود بعدها أقوى مما سبق، فتلك هي شخصيتي، قرار الخلع والانفصال كان قراري منذ شهور”.

وجّهت النجمة سمية الخشاب رسالة لكل البنات من خلال اليوم السابع قائلة “ماتجيش على نفسك علشان راجل نجاحك وطموحك أهم”، مؤكدة أن الزوج له كل الاحترام والتقدير لكن لا يجب على المرأة أن تنسى نفسها وطموحها وتكرّس حياتها للرجل وفقط.

وأشارت النجمة سمية الخشاب إلى أنها حرصت أن تضع صورا لجلسة تصوير أجرتها مؤخرا عبر حسابها على “فيسبوك” لتبث في نفوس الجميع روح التفاؤل والأمل وأن لا تكون مصدر إزعاج أو قلق لجمهورها ومحبّيها ممن يقفون إلى جوارها ويدعمونها.

وأوضحت سمية أن الرجل الحقيقي هو الذي يدعم زوجته ويقف إلى جوارها ويفرح لنجاحها، خاصة لو كانت فنانة وتحتاج إلى إنسان يتفهمها ويتفهم طبيعة عملها.
الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق