رياضةمنوعات

بطلة عالم في الملاكمة: نريد فتيان جذابين لا فتيات عاريات

بطلة العالم في ملاكمة الوزن الخفيف  ترغب في فتيان حلبة جذابين بدلاً من فتيات نصف عاريات

Qz- هانا كوزلوسكا

ترجمة- دعاء جمال

رفضت ميكايلا لورين، بطلة الملاكمة السويدية، الدفاع عن لقبها العالمي للوزن الخفيف-المتوسط إلا إذا تخلى المنظمون عن التقليد المتحيز جنسيا: نساء نصف عاريات يرفعن لوحات عليها نتيجة مباريات الملاكمة بين الجولات، وتريد لورين بدلا منهن، بعض الشباب الجذابين.

قالت للصحيفة السويدية Aftonbladet: “أرفض الحصول على فتاة حلبة تسير حولي كشيء جنسي في مباراة تتعارك فيها فتاتان. سيكون هذا جنونيا فقط. هذا العرض لنا نحن الفتيات، ثم إنه من العادل فقط أن نحصل على شباب جذاب. إذا كان لدى كل الشباب فتيات حلبة في مبارياتهم، إذن، فأنا كفتاة يجب أن أحصل على فتيان حلبة. بالنسبة لي، هذا أمر واضح وغير ذلك يعد تمييزاً”.

وأضافت أن الرجال  ظهروا خلال مبارياتها الأخيرة وأنها تعتزم الحصول على ما تريد هذه المرة عند مواجهتها للكرواتية إيفانا هابازين في ستوكهولم 23 أبريل القادم.

لورين، 40 عاماً، كانت قد كسبت 26 من 29 مباراة ملاكمة للمحترفين وفقاً لموقع ذا لوكال.

وقالت لورين لمجلة أخبار الملاكمة العالمية: “إما أن يجد المتعهد حلاً، أو سأهتم بالأمر بنفسي. ليس هناك مشكلة في إيجاد شباب جذّابين يمكنهم السير في الأرجاء بلوحة. أعتقد أن هذا أمر عادل فقط، وأنا متأكدة أنه سيعطي لجمهور النساء بعض المتعة أيضاً”.

قال نيس ساورلاند، المسؤول عن تسويق المباريات: “أحترم رأي ميكايلا. لكنه أمر لم نكن نضعه في حسباننا، لكننا الآن سنحاول إيجاد عدد من الشباب في ملاكمتها للدفاع عن لقبها العالمي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق