بطلة رياضية وشقيقتان بين ضحايا أوتوبيس كلية الصيدلة

بطلة رياضية وشقيقتان بين ضحايا أوتوبيس كلية الصيدلة

شدوة محمد لاعبة سموحة
شدوة محمد لاعبة سموحة

أعلن نادي سموحة وفاة لاعبته شدوة محمد بين ضحايا انقلاب أوتوبيس طلبة كلية صيدلة جامعة الإسكندرية، وكانت شدوة تلعب في مركز الليبرو للفريق الأول للكرة الطائرة في نادي سموحة.

ولقي 7 طلاب وطفل وسيدة وسائق الحافلة مصرعهم وأصيب أكثر من 40 آخرين حين انقلبت حافلة سياحية كانت تقلهم في منطقة الصاعدة في نويبع بجنوب سيناء خلال رحلة لطلبة كلية الصيدلة جامعة الإسكندرية.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن الدكتور أحمد محفوظ مدير عام الطب العلاجي بمديرية الصحة بجنوب سيناء أن المصابين يتلقون العلاج في مستشفيات شرم الشيخ الدولي ونويبع المركزي ودهب.

وقال خالد أبوهاشم، وكيل وزارة الصحة بمحافظة جنوب سيناء إن معظم مصابي الحادث حالتهم مستقرة باستثناء 4 حالات في الرعاية المركزة في مستشفى شرم الشيخ، نافيا ما تردد عن تشوه جثث ضحايا الحادث.

وقالت جامعة الإسكندرية إن الرحلة كانت خاصة ولم تنظم عن طريق الكلية أو اتحاد الطلبة بل عن طريق شركة سياحية، ونعت الجامعة طلابها وقالت إن بين المتوفّين شقيقتين إحداهما طالبة في كلية الصيدلة والأخرى في كلية الفنون الجميلة.

الحادث

وقال العميد عصام خضر مدير العمليات بمحافظة جنوب سيناء إن الطلاب كانوا قادمين من مدينة دهب في طريقهم إلى مدينة نويبع في إطار سياحة اليوم الواحد إلا أن الحافلة انقلبت قبل دخول نويبع بعشرة كيلومترات، وقال ناجون إنهم سمعوا صوتا عاليا للمكابح عند أحد المنحنيات ولم يتمكن السائق من إيقاف الحافلة فانقلبت، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ ايضاً :   بالفيديو: مصري يبكي طفليه الغارقين في سيول الأردن

Add comment