رياضة

بسبب رونالدو.. ريال مدريد يتخذ إجراءً قانونيًا ضد صحيفة برتغالية

النادي: الصحيفة نشرت معلومات زائفة تهدف الإضرار بصورتنا

Independentcairostadium

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عن اتخاذ إجراءات قانونية ضد صحيفة برتغالية، بعدما زعمت أن النادي قد أخبر النجم كريستيانو رونالدو بدفع مبلغ إلى كاثرين مايورغا التي تتهم الفائز بالكرة الذهبية لمدة خمس سنوات بالاعتداء عليها جنسيًا في عام 2009.

وأفادت “Correio da Manh”، الصحيفة الشعبية في موطن رونالدو، في الصفحة الأولى يوم الأربعاء بقصة تفيد بأن مدريد دفع نجمه السابق للوصول إلى تسوية مع مايورغا خارج المحكمة، وذلك نظرًا لأن النادي كان قلقًا بشأن اللاعب الذي كان قد أُنفق عليه للتو 80 مليون جنيه إسترليني. وتزعم الصحيفة أن “إحدى الحجج الرئيسية التي سيستخدمها رونالدو لتبرير توقيع الاتفاق هي أنه تعرض لضغوط من ريال مدريد”.

من جانبه، رفض ريال مدريد كل هذه الاتهامات، في بيان له، وقال: “ريال مدريد قد اتخذ إجراءات قانونية ضد صحيفة  (Correio da Manh)  البرتغالية لنشر معلومات زائفة كليًا وتهدف إلى إلحاق ضرر بالغ بصورة نادينا”.

وتابع البيان: “لم يكن لدى ريال مدريد أي معرفة بالحدث الذي نسبته الصحيفة إلى اللاعب كريستيانو رونالدو. وعلى هذا النحو، فلم يكن بمقدور النادي فعل أي شيء حول شيء لم يكن على علم به على الإطلاق”، مؤكدًا أنه طالب الصحيفة بتصحيح ما ذكرته.

وطالت رونالدو- الذي انتقل من ريال مدريد هذا الصيف ليوفنتوس الإيطالي بصفقة سُميت باسم صفقة القرن، والتي بلغت قيمتها 105 مليون يورو- ادعاءات حول اغتصاب فتاة أمريكية تُدعى كاثرين مايورجا عام 2009، عندما كان يقضي عطلته في الولايات المتحدة الأمريكية، وبالتحديد في مدينة لاس فيجاس.

وأنكر رونالدو عبر حسابه الشخصي على تويتر كل هذه الاتهامات، مؤكدا أنها تتعارض مع مبادئه التي يؤمن بها في الحياة، وأن وراء تلك الادعاءات أناس يبحثون خلف الشهرة مستغلين اسمه.

كما نشر نادي يوفنتوس بيان يدعم فيه رونالدو في تلك القضية، ويخبر الجماهير أنه لاعب في قمة الاحترافية خلال الثلاثة أشهر التي قضاها في البيانكونيري حتى الآن، وأنهم واثقون من برائته من كل الاتهامات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق