أخبار

بسبب الموجة الحارة.. تأجيل امتحانات الثانوية العامة والدبلومات الفنية غدًا

تصل درجة الحرارة إلى 45

 

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأربعاء، تأجيل امتحان مادة اللغة الأجنبية الأولى للصف الأول الثانوي والمقرر عقده غدًا الخميس، إلى يوم السبت الموافق 1 يونيو 2019.

وذكر بيان لوزارة التعليم، إن ذلك يأتي من منطلق حرص الوزارة على مصلحة أبنائنا الطلاب وتوفير المناخ الملائم لهم لأداء الامتحانات، ونتيجة لارتفاع درجات الحرارة خلال هذه الأيام.

وأكدت الوزارة، أن التأجيل لمادة اللغة الأجنبية الأولى فقط، وتستكمل باقي الامتحانات في موعدها كما هو موضح في الجدول المعلن مسبقًا.

طلاب الصف الأول الثانوي كان من المقرر لهم امتحان اللغة الإنجليزية غداً ابتداء من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر ونصف.

 وفي سياق متصل قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تأجيل امتحانات شهادات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018/2019، والمقرر عقدها غدًا الخميس إلى يوم السبت المقبل.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود البلاد غدا الخميس طقس شديد الحرارة على الأنحاء كافة نهارا لطيف ليلا، وتقل الرؤية في الشوائب العالقة نهارا على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، والرياح جنوبية غربية معتدلة تنشط على السواحل الشمالية الغربية.

وتصل درجة الحرارة غدًا إلى 45 درجة

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق