أخباررياضة

بريستول سيتي يبلغ منافسيه: لن نخرج الكرة إذا أصيب لاعب الخصم!

زحمة

أرسل نادي  بريستول سيتي الإنجليزي  رسالة بالبريد الإلكتروني إلى منافسيه يبلغهم فيها إن لاعبيه لن يخرجوا الكرة خارج الملعب إذا تعرض أي لاعب منافس للإصابة أو السقوط في أرضية الملعب، باستثناء الإصابات في الرأس.

وأعلن مدير النادي الذي ينشط في الدرجة الأولى الإنجليزية ، لي جونسون ، السياسة الجديدة في أعقاب الحادثة التي شهدتها  المباراة التي خسرها ليدز 3-1 على أرضه أمام ليدز يونايتيد والتي سقط خلالها لاعب وسط الليدز ماتيوس كليش  لكن بريستول سيتي رفض إخراج الكرة  وواصل اللعب مما أدى إلى شجار على الخط.

وكان ليدز يونايتيد قد أثار جدلا خلال مباراة في صراع التأهل للبريميرليج أمام أستون فيلا حين  سقط لاعب أستون فيلا “جوناثان كودجيا”، وظن الفريق أن لاعبي ليدز يونايتد سيقومون بإخراج الكرة لحين تلقي اللاعب المُصاب العلاج. ولكن هذا الأمر لم يحدث، حيث استغل لاعبو ليدز الموقف ونجح “ماتيوز كليتش” في تسجيل هدف التقدم للفريق في الدقيقة 72.

وأدت تلك الواقعة إلى إثارة غضب لاعبي أستون فيلا ودخلوا في شجار مع نظرائهم في ليدز ونتج عن ذلك طرد لاعب أستون فيلا “أنور الغازي”.

وهنا طلب مدرب ليدز يونايتد “مارسيلو بيلسا” من لاعب فريقه  أن يسمحوا  لأستون فيلا بتسجيل هدف التعادل وهو ما حدث بالفع !.

وسجل “ألبيرت أدوماه” هدف التعادل لأستون فيلا في الدقيقة 77 بتمريرة من زميله المصري  أحمد المحمدي وهي النتيجة التي تسببت في خروج ليدز يونايتد م نصراع التأهل بينما تأهل أستون فيلا إلى البريميرليج.

شاهد الواقعة الغريبة

القرار للحكم

بالعودة إلى قرار بريستول سيتي فقد واصل لي جونسون مدير النادي قائلا “لقد أرسلنا “إيميل”  بما قررناه إلى الأندية الأخرى لأن سقوط اللاعبين كثيرا ما يكون تكتيكيا وليس إصابة حقيقية”، “لذلك قررنا كناد أننا سنضع أننا سنترك الأمر لحكم المباراة، المنوط الوحيد بإدارة اللعبة سواء كان الأمر متعلقا بنا أو بمنافسينا “

وتابع جونسون “إذا رأى الحكم إصابة في الرأس فسوف يوقف المباراة ولكن إذا لم تكن إصابة في الرأس فسوف يتواصل اللعب”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق