رياضة

“بريزنتيشن” تُعلن تفاصيل رحلات جماهير “القلعة الحمراء” إلى تونس

تعرف على تفاصيل وعروض “بريزنتيشن” لجماهير الأهلي

زحمة

أعلنت شركة “بريزنتيشن سبورت” راعي الكرة المصرية، والشريك التسويقي للنادي الأهلي، التفاصيل الخاصة برحلات جماهير القلعة الحمراء إلى تونس لدعم ومؤازرة الفريق في النهائي التاريخي لبطولة إفريقيا للأندية الأبطال أمام فريق الترجي التونسي على ملعب رادس والمقرر إقامتها يوم 9 نوفمبر 2018.

وأكدت الشركة في بيانها الذي طرحته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، على شعار الشركة “جمهور الكورة.. حياتنا”، وقالت “بعد الوقوف على كل الاتفاقات والإجراءات المتعلقة بهذا الحدث الكبير تعلن الشركة عن التفاصيل الخاصة بالرحلة وهي كالتالي: “سيتم تقسيم الجماهير إلى خمس مجموعات وبيانها “مجموعة الكابتن صالح سليم. ومجموعة الكابتن محمد عبده صالح الوحش. ومجموعة الكابتن ثابت البطل. ومجموعة الكابتن صفوت عبدالحليم. ومجموعة الكابتن محمد عبدالوهاب. على أن يتم التواصل لجمهور النادي الأهلي من خلال الـWhatsapp على أحد الأرقام التالية: 1099255220 – 01099255322 – 01099255440 – 01099255445 – 01099255433″.

وأضافت الشركة “يتم التواصل من خلال الأرقام المذكورة عاليه من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة الثامنة مساءً. وإرسال صورة ضوئية (Scan) من جواز السفر (سارٍ لمدة 6 أشهر على الأقل) من خلال الـWhatsapp وإرسال رقم التليفون للتواصل عليه. والسفر سيكون يوم الجمعة الموافق 9/11/2018 صباحا والعودة بعد المباراة مباشرة”.

وتابعت “تكلفة الرحلة 6980 جنيها (ستة آلاف وتسعمئة وثمانون جنيها مصريا) تشمل تذكرة الطيران (القاهرة/ تونس/ القاهرة). الانتقالات الداخلية بدولة تونس (من خلال أتوبيسات) من مطار تونس إلى الملعب والعودة. وجبة غذائية، وتذكرة المباراة. وبالنسبة للتأشيرات شركة “بريزنتيشن” سوف تقوم بتسهيل إجراءات حصولك على التاشيرة وفقا لما تم الاتفاق عليه مع جميع الجهات المختصة، على أن يقوم الجمهور بالتوجه إلى السفارة لاستخراج التاشيرة بنفسه بأصل جواز السفر وصورتين شخصيتين وسداد الرسوم المقررة للسفارة”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق