العالم في 60 ثانية

بريجيت باردو عن ممثلات “أنا أيضا”: منافقات!..العالم في 60 ثانية

أهم 5 أخبار في العالم اليوم الخميس 18يناير 2018

 

انتقدت الممثلة الفرنسية المخضرمة بريجيت باردو الممثلات اللاتي أدلين بتعليقات عن التحرش الجنسي من خلال حملة “أنا أيضا” ووصفت سلوكهن بأنه “نفاق”.

جاء تصريح باردو ردا على سؤال طرحته مجلة “باريس ماتش” الفرنسية خلال مقابلة خاصة تناولت رأيها في الممثلات اللاتي اعترضن على التحرش الجنسي في صناعة السينما.

وقالت النجمة الفرنسية، البالغة من العمر 84 عاما :”أغلبية الحالات نفاق ومثيرة للضحك ولا معنى لها”.

أضافت:”كثير من الممثلات يغازلن المنتجين حتى يحصلن على دور في عمل، ثم يتحدثن بعد ذلك عن تعرضهن للتحرش، رغبة في الشهرة. هذا الأمر يضر بهن ولا يخدمهن في الحقيقة”.

بريجيت باردو

 

 

أعلنت قوات الدفاع الجوي السعودي اعتراض وتدمير صاروخ باليستي في سماء نجران أُطلِق من اليمن، ضمن سلسلة صواريخ أطلقتها جماعة الحوثي باتجاه المملكة وساهمت في تأجيج التوتر بين السعودية وإيران.

 

و-حذرت الحكومة السورية يوم الخميس تركيا من شن عملية عسكرية في منطقة عفرين بشمال غرب البلاد وقالت إن دفاعاتها الجوية مستعدة للتصدي لمثل هذا الهجوم.

نتيجة بحث الصور عن بشار

,- أظهر بث مباشر‭‭ ‬‬بالفيديو على الإنترنت أن الشرطة الروسية فتشت مقر حملة مرشح المعارضة أليكسي نافالني في سان بطرسبرج يوم الخميس قبل الانتخابات الرئاسية في 18 مارس .

أظهرت المشاهد التي بثها أنصار نافالني الشرطة وهي تفحص جوازات سفر القائمين على العمل. ورفضت اللجنة المركزية للانتخابات في روسيا تسجيل نافالني مرشحا في الانتخابات معللة ذلك بإدانة جنائية يقول نافالني إنها ملفقة.

وجاءت عملية التفتيش في اليوم ذاته الذي يزور فيه الرئيس فلاديمير بوتين سان بطرسبرج. وتشير استطلاعات الرأي إلى أن بوتين بصدد تحقيق فوز سهل في الانتخابات المقبلة.

 

انتقد مايكل زورك المدير الرياضي لبروسيا دورتموند الألماني في تصريحات الفرنسي أرسين فينجر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي والتي تحدث فيها عن بيير إيمريك أوباميانج مهاجم الأول.

وارتبط اسم أوباميانج بالانتقال لأرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية تعويضا لرحيل التشيلي أليكسيس سانشيز.

وقال مايكل زورك في بيانه “نحن نجد أنه من قلة الاحترام التحدث عن لاعبي الفرق الأخرى”.

وأضاف “لم يحدث بيننا وبين أرسنال اتصالا، ونحن نعتقد أن أرسين فينجر لديه ما يكفي من اللاعبين”.

وكان فينجر قد تحدث عن أوباميانج خلال مؤتمر الصحفي اليوم الخميس مؤكدا أن هذه الصفقات من الأفضل أن تتم سرا على أن تعلن بعد أن تتم.

 

مقالات ذات صلة

إغلاق