أخباراقتصاد

برفع سعر الباقة الأساسية.. “المصرية للاتصالات” توّحد سعر باقات التليفون الأرضي

رفعت سعر الباقة الأساسية إلى 20 جنيهًا

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن توحيد الباقات الأساسية للتليفون الأرضي المنزلي في باقة “WE أرضي 20 جنيها”، والتي تتضمن 120 دقيقة محلية وخدمة إظهار رقم الطالب، على أن يتم تطبيق الأسعار الجديدة بداية من فاتورة يناير2020.

وبإعلانها عن باقات الأسعار الجديدة، تكون بذلك ألغت الشركة باقة الـ 15 جنيهًا السابقة لتبدأ الباقات من الباقة الأساسية “WE 20”.

وأعلنت الشركة، في بيان لها اليوم “الخميس”، عن توفيرها لخيارات أخرى من الباقات الأكبر التي تتناسب مع رغبات العملاء واحتياجاتهم المختلفة وهي باقة “WE أرضي 35″، و”WE أرضي 65”.

وأشارت الشركة عن إعلانها في وقت سابق عن خطة طموحة لتطوير البنية التحتية ورفع مستوى الخدمات المقدمة لعملائها، وهو ما انعكس بشكل واضح في النقلة النوعية التي حققتها الشركة في مجال خدمات الإنترنت الثابت فائق السرعة عبر إطلاق باقات “WE SPACE” منتصف العام الماضي وحصول العملاء على سرعات غير مسبوقة.

ولفتت الشركة إلى أنها ستستمر في خطتها لتطوير البنية التحتية خلال الفترة المقبلة عبر مواصلة مد كابلات الفايبر للمنازل، بما يضمن رفع مستوى الخدمات المقدمة للعملاء لتصل إلى مستويات عالمية “بحسب البيان”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق