برج الحوت “معدي الناس” في ألبوم عمرو دياب الجديد

الهضبة يطلق ألبومه الجديد ويغازل برج الحوت

 

طرح الهضبة عمرو دياب، مساء أمس الأحد أحدث ألبوماته “معدي الناس” عبر خدمة “عالم عمرو دياب” التي تقدمها شركة فودافون.

 

وتصدر وسم #عمرو_دياب موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كما تداول عشاق الهضبة الآراء حول أغنياته الأخيرة التي طرحها في الألبوم.

 

 

لكن اللافت للنظر أغنية بعينها أثارت جدلا كبيرا بين جماهيره وهي أغنية “أجمل عيون” التي تقول كلماتها “والله لأحبك موت.. وأحب برج الحوت”، وبسرعة بدأ الجمهور في إبداء الدهشة وطرح الأسئلة لماذا اختار عمرو دياب برج الحوت وخصه بأغنية  دون الأبراج الأخرى؟

 

وبدأ الجميع يخمن السر، حتى تداولت مواقع الأخبار تفسيرا للغز برج الحوت.

ونشبت المعارك بين عشاق عمرو دياب خصوصا مواليد برج الحوت الذين شعروا بأنهم تميزوا عن بقية الأبراج، بينما استمرت السخرية من الفتيات المولودات في برج الحوت بين رواد تويتر.

اقرأ ايضاً :   ساعة "بج بن" سوف تتوقف

 

 

وبالعودة للأخبار المتداولة مؤخرا عن عمرو دياب، انتشرت شائعة عن علاقة عاطفية تجمعه بالممثلة دينا الشربيني بعد مشاهدتهما أكثر من مرة في أماكن سياحية داخل وخارج مصر، ودينا الشربيني من مواليد 17 مارس أي تنتمي لبرج الحوت.

يذكر أن  أغنية “أجمل عيون” من كلمات تركي آل شيخ وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أسامة الهندي.

وسيتوفر ألبوم “معدي الناس” في الأسواق رسميا خلال أيام، قبل حفل عمرو دياب المقبل، والمقرر إقامته الجمعة 18 أغسطس في منتجع “جولف بورتو مارينا”.

يشار إلى أن الألبوم يضم 10 أغانى تعاون فيها مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم عمرو مصطفى وتامر حسين وأيمن بهجت، بينما لحن الهضبة أغنيتين من أغانى الألبوم، وقام بالتوزيع الموسيقى لأغانى الألبوم أسامة الهندي.

 

 

 

 

 

غادة قدري

غادة قدري