ثقافة و فنمجتمع

براد بيت.. براءة

براد بيت.. براءة

jolie-pitt-28

رويترز- People- جورج ستارك

ترجمة وإعدا دعاء جمال

قال مصدر مطلع يوم الأربعاء إنه جرت تبرئة النجم السينمائي براد بيت من مزاعم بإساءة معاملة الأطفال وإنه طلب من المحكمة منحه وصاية مشتركة على أطفاله الستة مع زوجته التي انفصلت عنه الممثلة أنجلينا جولي.

وقال المصدر -الذي تحدث شريطة عدم الإفصاح عن اسمه- إن بيت (52 عاما) تعاون بشكل كامل في تحقيق أجرته إدارة شؤون الطفل والأسرة بمقاطعة لوس أنجلوس والتي لم تجد أي مخالفة من جانبه.

وانفصل نجما هوليوود اللذان امتدت فترة ارتباطهما لعشر سنوات بعد واقعة قيل فيها إنه فقد أعصابه أمام طفل أو أكثر.

وبحسب موقع أخبار المشاهير (تي.إم.زي) اتهمت جولي (41 عاما) بيت بضرب ابنهما الأكبر مادوكس.

وقال المصدر إنه بعد تبرئته من جانب إدارة شؤون الطفل والأسرة من مزاعم إساءة معاملة الأطفال تقدم بيت بطلب إلى المحكمة للوصاية المشتركة على جميع الأطفال الستة.

وامتنعت الإدارة عن الإدلاء بتعليق لرويترز بشأن القضية مستشهدة بقوانين السرية.

وكان ممثل لأنجلينا جولي قد قال إنها وبراد بيت توصلا لاتفاق قانوني بشأن حضانة أطفالهما الستة. إلا أن مصادر مقربة أخرى ذكرت  أن الاثنين لم يتوصلا لأي اتفاق جديد، ولم يسويا اختلافاتهما بعد وأن بيت لا يزال يخطط للدفع من أجل الحصول على حضانة مشتركة.

واتفق الزوجان الشهر الماضي على خطة مؤقتة تتضمن المشورة والزيارات كما أوصى بها قسم لوس أنجلوس للطفل والخدمات العائلية.

وأبلغ مصدر مرتبط آخر أن الاتفاق المشار إليه لا يعني أنه اتفاق وصاية دائم، هو في الواقع خطوة مستقلة اتفق عليها بيت وجولي بينما يعملان على الوصول لتسوية دائمة.

وقدّم بيت رده على عريضة جولي طالبًا وصاية جسدية وقانونية مشتركة لمادوكس جولي بيت، 15 عاما، باكس جولي بيت، 12 عاما، زهارا جولي بيت، 11 عاما، شيلول جولي بيت، 10 أعوام، والتوأم نوكس جولي بيت وفيفيان جولي بيت 8 أعوام. يقول المصدر إن بيت ينتوي الاستمرار في الدفع للحصول على الحضانة الفعلية المشتركة، حيث طالبت جولي عند تقدمها بطلب الطلاق، 19 سبتمبر، بالحضانة الفردية مع حق الزيارة لبيت.

مقالات ذات صلة

إغلاق