أخبارإعلام

براءة منى عراقي في الفعل الفاضح وتشويه سمعة الرجال

الإعلامية زعمت أن الرجل المصري لا يفكر إلا بغريزته

قضت محكمة جنح مصر القديمة المنعقدة في محكمة زينهم، اليوم الأحد، ببراءة الإعلامية منى عراقي، في اتهامها بارتكاب فعل علني فاضح يخدش الحياء العام ويشوه صورة الرجل المصري.

كان المحامي أشرف ناجي، أقام جنحة مباشرة ضد الإعلامية منى عراقي واتهمها بالتلفظ بألفاظ خارجة خادشة للحياء العام على الهواء في برنامجها “انتباه” على قناة “المحور”.

وأوضح أن الإعلامية زعمت الرجل المصري لا يفكر إلا بغريزته، ولا يهمه إلا الجنس، ما اعتبره تعميمًا غريبًا على جميع الرجال المصريين في إساءة بالغة وواضحة للشعب برجاله ونسائه على حد سواء.

وذكرت الدعوى أن “عراقي” حرضت جميع النساء على الانتقام من الرجال، في تحريض صريح غريب أن يصدر من مذيعة على الهواء مباشرة في برنامج يذاع بجميع أرجاء الوطن العربي، ما تسبب في أن تقوم النقابة العامة للإعلام وقناة المحور الفضائية بإصدار قرارها بوقف المذيعة، بسبب ما قدمته من أفكار شاذة وهدامة تدعو لهدم الأسرة المصرية والتحريض على امتناع النساء عن الرجال بالانتقام منهم، ونشر أخبار كاذبة عن الرجل المصري، فصورته بأنه رجل لا يفكّر إلا بغريزته وسرعة قذفه، طبقًا لما قررته بلسانها على الهواء مباشرة، بل ونشر أخبار كاذبة ومشينة عن المجتمع المصري.

سبق وأن أحدثت منى عراقي ضجة إعلامية بسبب تناولها بعض الموضوعات الشائكة خلال حلقات برنامجها “انتباه” مثل حلقة “حمام باب البحر” التي كادت أن تتسبب في حبسها، قبل أن تعود من جديد لتقع في مشكلة أخرى بسبب حلقة “الاغتصاب الجنسي”.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق