مصر في دقيقة

براءة زكريا عزمي في “الكسب غير المشروع”.. مصر في 5/1/2019

أهم خمسة أخبار في مصر.. السبت 5 يناير 2019

زحمة

“النقض” تقضي بتأييد براءة زكريا عزمي في “الكسب غير المشروع”

قضت محكمة النقض، اليوم السبت، برفض الطعن المقدم من النيابة العامة على حكم براءة زكريا عزمي، رئيس ديوان رئيس الجمهورية الأسبق، في اتهامه بالكسب غير المشروع، وأيدت براءته.

والسيسي لـ«عباس»: القضية الفلسطينية ستظل لها الأولوية في سياسة مصر الخارجية

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، الرئيس الفلسطيني محمود عباس، بحضور سامح شكري وزير الخارجية، واللواء عباس كامل رئيس المخابرات العامة، بالإضافة إلى السفير الفلسطيني بالقاهرة.

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس أكد خلال اللقاء قوة العلاقات التاريخية التي تربط بين مصر وفلسطين، مشيراً إلى أن القضية الفلسطينية ستظل لها الأولوية في سياسة مصر الخارجية.

ووزير الدفاع وقادة الجيش يزورون البابا تواضروس بـ”الكاتدرائية” لتهنئته بعيد الميلاد

هنأ الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، البابا تواضروس الثاني بعيد الميلاد المجيد.

 جاء ذلك خلال الزيارة التي أجراها القائد العام إلى المقر البابوي، بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، حيث كان في استقباله البابا.

والسيسي يتلقى دعوة لحضور القمة العربية في تونس

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، خميس الجهيناوي وزير خارجية تونس، بحضور سامح شكري وزير الخارجية، وكذلك السفير التونسي بالقاهرة.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن وزير خارجية تونس سلم الرئيس رسالة خطية من شقيقه الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي، والتي تضمنت دعوته للمشاركة في القمة العربية المقبلة بتونس نهاية شهر مارس من العام الجاري.

وأول تحرك رسمي من الأهلي بعد “القيد المخالف” لعبدالله السعيد

أعلن النادي الأهلي عن تشكيل لجنة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، للبدء في الإجراءات القانونية في أزمة قيد عبد الله السعيد ضمن صفوف بيراميدز.

وحسب ما جاء على الموقع الرسمي للنادي الأهلي، فإن اللجنة ستتكون من الخطيب كرئيس، إلى جانب العامري فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة، خالد الدرندلي أمين الصندوق وحلمي عبد الرازق المستشار القانوني.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق