أخباررياضة

بداية “مُحبِطة” للدوري.. تعطُّل مباراة الزمالك وبتروجيت مرتين ومرتضى يعاقب اللاعبين

هذه أبرز الملاحظات التي رصدها صحفيون رياضيون على الدوري المصري الممتاز

زحمة

لم تسلم بداية الدوري المصري الممتاز من انتقادات الرياضيين والصحفيين والمهتمين بالشأن الرياضي، منذ اليوم الأول له، لا سيما بعدما شهدت أولى مبارياته بين الزمالك وبتروجيت تعطلا في اللعب بسبب مشكلة في كشافات الإضاءة، ما أدى لتوقف اللعب عدة دقائق واستُئنفت المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وتوقفت المباراة في الشوط الثاني ما يقارب 10 دقائق بسبب أزمة في إضاءة الملعب تم حلها سريعًا.

كما تأخر انطلاق المباراة عدة دقائق بعدما رفض مسؤولو بتروجيت النزول إلى أرض الملعب بسبب عدد الجماهير الموجودة في المدرجات قبل أن يقف لاعبو الفريق المحلي دقيقة حدادا.

لجنة المسابقات بالاتحاد المصري، كانت أعلنت في وقت سابق عن وجود 15 مشجعاً لكل فريق في المدرجات، إلا أن جمهور الزمالك تواجد بأعداد كبيرة في مباراة الليلة.

وفي تصريح صحفي، في أعقاب المباراة، قرر رئيس نادي الزمالك، المستشار مرتضى منصور، توقيع عقوبة مالية على لاعبي الفريق بعد التعادل مع بتروجيت مساء الثلاثاء بالدوري المصري.

ووفقا لما أعلنه نادي الزمالك بشكل رسمي، فإن منصور قرر توقيع عقوبة قدرها 100 ألف جنيه على كل لاعب بالفريق بعد التعادل في أولى مباريات الدوري المصري.

وأخطر رئيس الزمالك، الجهاز الإداري بالنادي، بالعقوبة الموقعة على اللاعبين من أجل تنفيذها وخصمها من مستحقات اللاعبين المتبقية.

محمد الديك، الصحفي الرياضي في موقع 360 رياضة، كانت له ملاحظات أخرى متعلقة بالملابس والمعلقين والتصوير التليفزيوني، قدمها في منشور عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وهي:

مشاهد من أول يوم في #الدوري_المصري.

1- حارس مرمى #المقاولون لابس قميص #نايكي وباقي الفريق لابسين #أديداس.

2- جهاز #الزمالك لابس #نايكي واللاعبين لابسين #جوما.

3- الفرق اللي لعبت كلها ولا قميص عليه إعلانات الشركة الراعية.

4 – الجماهير بتدخل كأنها في فرح العمدة وفوق العدد المحدد كمان.

5 – المعلقين بقى والتصوير التليفزيوني حدّث ولا حرج (كفاية منظر القمر في مباراة #الزمالك و#بتروجيت).

6- انطفاء الكشافات في ملعب مباراة #الزمالك و#بتروجيت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق